+ A
A -
كتب– محمد مطر
أطلق سوقا واقف والوكرة أمس مهرجان عيد الفطر المقرر استمرار فعالياته لمدة خمسة أيام متتالية حيث تبدأ الفعاليات يومياً عند الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة ليلاً.
وأكد محمد السالم مدير إدارة سوق واقف، في تصريحات صحفية لـ الوطن أن المهرجان يقدم مجموعة مميزة من الألعاب التي احتضنتها خيمة كبيرة ومكيفة بطول 80 مترا وعرض 30 متراً، وبالخيمة مجموعة من المقاعد والكراسي التي تهدف إلى المزيد من إراحة الأسر والعائلات لضمان الاستمتاع بأجواء المهرجان داخل الخيمة.
وتابع السالم: أسعار الألعاب رمزية جداً، إذ تسجل تذكرة كل لعبة 10 ريالات فقط، وهو سعر رمزي كما أشرت لكي تستطيع كافة الأسر والعائلات القطرية والمقيمين الاستمتاع بما نقدمه في العيد من فعاليات نتمنى ان تحصد رضا وإشادة الجميع.
وتحرص إدارة السوق على الاحتفال بهذه المناسبة وإدخال البهجة على الجميع في هذه الأيام المباركة، خاصة أن سوق واقف يعد إحدى أهم الوجهات السياحية المفضلة للعائلات في قطر والسائحين الذين يرغبون في الاستمتاع بالعيد في الدوحة.
وتضم خيمة الألعاب برامج متنوعة ومسرحيات للأطفال من أجل إدخال البهجة والفرحة في نفوسهم في هذه الأيام، وتلبي طموحاتهم الترفيهية خلال أيام العيد.
كما يصاحب المهرجان فعاليات وورش فنية يقدمها مركز سوق واقف للفنون طيلة أيام العيد.
على الجانب الآخر انطلقت فعاليات مهرجان العيد بسوق الوكرة ليشارك بدوره في اسعاد جمهور الوكرة من الأسر والعائلات، وكان خالد سيف السويدي، مدير سوق الوكرة قد أكد أن سوق الوكرة ينظم مهرجان عيد الفطر استمراراً للنجاحات التي حققها منذ مهرجانه الأول الذي أقيم العام الماضي في مثل هذه المناسبة.
موضحاً أن المهرجان الترفيهي يقام في خيمة كبيرة بالسوق يحتوي على 15 لعبة للمهارات الفردية و4 ألعاب كهروميكانيكية، إضافة إلى العروض الفنية والألعاب البهلوانية وعروض خفة اليد وغيرها التي تقام بمعدل 9 عروض يومياً من الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء، مع توفير نطاطيات كبيرة خارج الخيمة ومكان خاص للأطفال لركوب (الحصان الصغير).
copy short url   نسخ
17/06/2018
3099