+ A
A -
حاوره- وحيد بوسيوف
لم يتمكن اللاعب عبدالعزيز اليهري في الموسم المنقضي المشاركة كثيرا مع فريق أم صلال، رغم انه في الموسم الماضي قدم مستويات جيدة مع نفس المدرب محمود جابر، هذا الأخير قام بإشراكه في المباراة الأولى التي تألق وسجل في افتتاح مباريات الدوري ليعود بعدها للمدرجات، وإن لم يكن يتقبل ذلك لكن اللاعب كان دائماً يحترم قرارات المدرب لأنه من أبناء النادي ويبحث دائماً على مصلحة الفريق، لكن الأمور لا تزال غامضة بالنسبة لعبدالعزيز اليهري خاصة بعد انتهاء عقده مع صقور برزان وإدارة النادي لم تجدد له، في نفس الوقت لدى اللاعب رغبة كبيرة في المواصلة مع أم صلال الذي تعاقد مع المدرب الفرنسي بانيد وتمنى اللاعب الفوز بلقب كأس الأمير مع صقور برزان، وقد نفى اللاعب الأخبار المتعلقة بالعرض الذي تلقاه من نادي الخور، حيث أكد انه لم يتلق لحد الآن أي عرض سواء من الخور أو من فريق آخر.. الوطن الرياضي كان له حديث مع اللاعب عبدالعزيز اليهري والحوار كالآتي:
أولاً حدثنا عن العرض الذي تلقيته من نادي الخور؟
- لم أتلق أي عرض من إدارة نادي الخور وتابعت ذلك أمس عبر التقارير الصحفية التي نشرت في بعض الصحف، لكن في الحقيقة لم يصلني أي عرض من هذا الفريق، لهذا لا يمكن أن اتحدث عن تفاصيل هذا العرض وأنا المعني بذلك لم يصلني أي اتصال من إدارة النادي.
ماذا عن تجديد عقدك مع فريق أم صلال؟
- صحيح عقدي مع فريق أم صلال انتهى في الموسم الحالي ولا يوجد أي جديد فيما يخص تجديد عقدي، وإدارة النادي لم تكلمني بخصوص التجديد، لهذا فأنا لم احسم بعد قرار بقائي أو انتقالي لفريق آخر وسيظهر ذلك في الأسابيع القادمة.
يبدو أنك تريد البقاء مع صقور برزان؟
- نعم أتمنى ذلك لأنني كبرت في هذا النادي الذي يعتبر بيتي الأول ولا احب التغيير، والأولوية دائما لهذا الفريق الذي أعطاني الفرصة الأولى للظهور ضمن اندية دوري نجوم قطر، لهذا ان كانت هناك رغبة من إدارة النادي في تجديد عقدي مرحبا بذلك وسأكون سعيدا لمواصلة اللعب مع أم صلال.
بعيد عن الخور هل توجد عروض اخرى من اندية الدوري؟
- لا.. لحد الآن لم يصلني أي عرض لكن ستكون ان شاء لله في الأسابيع القادمة التي سأحسم فيها في مصيري قبل بداية الموسم الجديد، الآن أنا متواجد في اجازة وبعد الأسبوع القادم سيكون هناك حديث رسمي حول مستقبلي.
لم تشارك كثيرا في الموسم المنقضي مع الفريق ما السبب في ذلك؟
- للأسف يعتبر بالنسبة لي موسم للنسيان ولا املك الإجابة عن هذا الموضوع فقد بدأت الموسم بشكل جيد وتمكنت من تسجيل أول هدف في افتتاح الدوري، وبعدها وجدت نفسي في المدرجات بأغلب المباريات رغم أنني كنت في لياقة جيدة، تمنيت بشكل كبير ان ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات لمساعدة فريقي على تحقيق النتائج، لكن في الأخير هذا يعود لاختيارات كل مدرب.
لكن في الموسم الماضي لعبت أكثر ومع نفس المدرب وهو محمود جابر.. هل ابتعادك عن التشكيلة الأساسية مرتبط بعلاقتك بالمدرب؟
- نعم.. لهذا أنا استغرب من سبب جلوسي في الاحتياط، وللعلم علاقتي كانت جيدة مع المدرب محمود جابر حتى مع المدرب طلال القرقوري الذي اكمل معنا الموسم، لكن كما قلت لك سابقا من الصعب تقبل فكرة الجلوس في الاحتياط خاصة في حالة انك بدأت الموسم بقوة، وهذا ما حدث معي وفي نفس الوقت أتقبل قرار المدرب في الأخير لست لاعب في بداية مشواره وان شاء الله القادم سيكون افضل.
إدارة النادي لم تتفاوض معك فيما يخص تجديد العقد ما السبب في ذلك؟
- لا أملك الإجابة بخصوص ذلك لكن أؤكد مرة أخرى نادي أم صلال هو بيتي الأول وأتقبل أي قرار من إدارة النادي، فأنا ابن النادي وعلاقتي جيدة دائما معهم لهذا أنا قلت حتى في حالة وصول أي عرض لي سيكون لصقور برزان الأولوية في ذلك.
لست الوحيد الذي لم يلعب كثيرا هناك ماهر يوسف وإسماعيل محمود أيضا كيف تفسر ذلك؟
- الفريق في الموسم المنقضي يملك العديد من اللاعبين في نفس المركز خاصة في خط الهجوم والوسط، ومثلما قلت كل اللاعبين مروا بنفس السيناريو الذي مررت به، وتواجد عدد كبير من اللاعبين في المقدمة شكل خلل بالنسبة لنا خاصة بالنسبة للأسماء الكبيرة الذي انضموا للفريق.
هل تريد القول إنكم ضحية الأسماء الكبيرة؟
- نعم هذا ما كنت أريد قوله الفريق يملك اسماء كبيرة والكل يريد ان يلعب، لهذا من الطبيعي ان تجد اللاعبين الآخرين في المدرجات.
كيف ترى قرار الاتحاد فيما يخص اللاعبين فوق 33 سنة؟
- اعتقد هذا القرار سيكون في مصلحة اللاعبين الشباب للعب بشكل أكبر، لأن في هذه الحالة العديد من الأندية سوف تفضل تسريح اللاعبين فوق 33 سنة، رغم أن البعض منهم لا يقدم مستويات كبيرة لكن على اللاعبين الشباب تقديم افضل ما لديهم من أجل ذلك.
اللقب الوحيد الذي حصلت عليه كان كأس الأمير ألا تتمنى تكرارها مع نفس المدرب بانيد في حالة تجديد عقدك؟
- كما قلت لك القرار يعود لإدارة النادي لكن سعيد انني فزت بلقب سمو الأمير مع المدرب بانيد الذي عاد لصفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، أكيد أتمنى ان يتكرر ذلك الإنجاز مع نفس المدرب، وأتوقع ان يكون أم صلال افضل في الموسم القادم مع بانيد خاصة أن يعرف جيدا كيف يتعامل مع مباريات الدوري في الفريق الذي قاده لتحقيق لقب.
الموسم الكروي المنقضي شهد سيطرة نادي الدحيل على كل الألقاب هل سيكون نفس السيناريو في الموسم المقبل؟
- الدحيل فريق قوي قدم مباريات كبيرة في الكل المنافسات التي شارك فيها وسيطرة على الألقاب المحلية، ويعتبر الأقرب حاليا للفوز بلقب دوري أبطال آسيا، لكن لا ننسى ان السد منافس قوي هو الآخر وسيقول كلمته في الدوري الموسم المقبل، وكما قدم فريق الغرافة موسما جيدا، حيث عاد بقوة بعد أن كنا ننافسهم على المركز الرابع الذي ذهب لفريق الفهود وتألق معهم ايضا عثمان اليهري، فكان موسم تألق بعض اللاعبين الشباب الذين أكدوا أنهم سيكون لهم مستقبل كبير في المواسم القادمة.
تحدثت عن تحقيق الغرافة للمركز الرابع على حسابكم.. ما السبب في ذلك؟
- شيء محزن أننا لم نتمكن من الوصول لذلك الهدف وكنا نستحق ذلك، ففي العديد من المباريات كنا نتقدم في النتيجة ونتفوق في الشوط الأول وبعدها يتغير كل شيء في الأشواط الثانية.
هل لديك أمل للعودة للمنتخب؟
- أكيد وسوف يكون لي ذلك في الموسم المقبل إذا أخذت فرصتي في اللعب أكثر، وبإذن الله الأسبوع القادم سأحسم مصيري.
copy short url   نسخ
08/06/2018
3544