+ A
A -
اختتم معهد الجزيرة للإعلام ومقهى الجزيرة الإعلامي ورشة التقديم التليفزيوني التي قدمتها الإعلامية فيروز زياني مساء يوم السبت الماضي، ونظمت الورشة ضمن فعالية سحوركم إعلامي التي تضم عددا من الورش التي يقدمها مجموعة من نجوم الجزيرة.
وتحدثت «زياني» في فعالية سحوركم إعلامي، عن تجربتها الإعلامية وأهم المهارات التي يجب على المذيع التحلي بها، وتضمنت الورشة تطبيقات للحضور على تجربة الأستوديو والوقوف أمام الكاميرا. وتوجيه بعض الإرشادات لقراءة نشرة إخبارية سليمة وصحيحة، وغيرها من المهارات اللازمة لظهور المذيع المؤثر والناجح.
ويقدم تلك الورش نخبة من نجوم الجزيرة في مقهى الجزيرة الإعلاميّ، ومن ضمن الورش التي ستقدم خلال هذا الشهر، ورشة تصوير الأطعمة بالموبايل غداً، وسيقدّمها محمد الأنصاري الذي سيعلم فيها المشاركين على أسرار ومفاتيح تصوير الأطعمة بشكل سهل ومميز، كما يقدم الإعلامي محمد كريشان ورشة أخرى عن التقديم التليفزيوني يوم 2 يونيو، والحديث فيها عن تجربته الإعلامية، وتختم تلك الفعالية يوم 9 يونيو بورشة للإعلامية خديجة بن قنة.
وكان معهد الجزيرة للإعلام ومقهى الجزيرة الإعلامي قد اختتما مؤخراً ورشة الخط العربي وكانت أولى ورش فعالية سحوركم إعلامي التي أطلقت بمناسبة شهر رمضان الفضيل، وشهدت الورشة تفاعلا ملحوظا من المشاركين، الذين أشادوا بالفكرة واستثمار الوقت بشكل فاعل ومفيد.
كما اختتم المعهد مؤخراً دورة فن تصوير الأطفال – القرنقعوه التي نظمت خلال الفترة من 6 – 10 مايو في الفترة المسائية، ودرب في هذه الدورة التي تقام للسنة الثالثة على التوالي، المصور القطري عبدالله حمدان المناعي.
copy short url   نسخ
28/05/2018
2470