+ A
A -
حازت OOREDOO اعتماد «BUREAU VERITAS» حيث قامت بتجديد الشركة لثلاث شهادات اعتماد من «BUREAU VERITAS»، الوكالة العالمية الرائدة المتخصصة في الاختبار والتفتيش والاعتماد.
وفي إطار مساهمتها في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030، لضمان النمو الاقتصادي والتحول الرقمي في المؤسسات والشركات في قطر، حصلت OOREDOO على ثلاث شهادات أيزو معترف بها دولياً فيما يتعلق بمركزها للبيانات تشمل ما يلي: ISO 27001:2013 CERTIFICATION لأنظمة إدارة أمن المعلومات، وISO 22301:2012 CERTIFICATION لأنظمة إدارة استمرارية الأعمال، وISO 20000-1:2011 CERTIFICATION لنظام إدارة الخدمة.
وأعلنت OOREDOO عن حصولها على شهادات الأيزو تلك في حفل خاص بالاشتراك مع وكالة «BUREAU VERITAS» الفرنسية، وبمشاركة سعادة سفير فرنسا لدى دولة قطر، وقد تسلم نيابة عن OOREDOO شهادات الأيزو السيد يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في OOREDOO قطر. ومن المتوقع أن تسهم شهادات الأيزو الثلاث في تعزيز الروابط بين دولة قطر وفرنسا.
وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في OOREDOO قطر: «من خلال الحصول على اعتماد «BUREAU VERITAS» سيتمكن مركز قطر للبيانات التابع لـOOREDOO من توفير أكثر خدمات التكنولوجيا أمناً وتطوراً للمؤسسات والشركات في قطر. إذ أننا نقوم بتحديث أفضل ممارساتنا العالمية لضمان أمن البيانات وسلامتها وتوافقها مع المعايير الدولية. وستواصل OOREDOO العمل على تطوير وتوسيع حلول إدارة المعلومات التي توفرها، وذلك لدعم نمو الأعمال الرقمي في قطر».
ومن جانبه قال فينوث كيه بي، مدير الاعتماد بالإنابة في «BUREAU VERITAS»: «في هذا الاقتصاد الرقمي الذي يتميز بسرعته، تحتاج المؤسسات في قطر إلى أحدث حلول التكنولوجيا لتقوم بمهامها وأعمالها. وسيمكن اعتمادنا عملاء OOREDOO من الشركات من إدراك المخاطر الأمنية التي قد تواجهها، وحماية أعمالها وسمعتها، وبناء ميزة تنافسية عبر خدمات التكنولوجيا التي تقودها الإجراءات عالية الجودة».
ويمكن للشركات في قطر الاستفادة من مزايا OOREDOO، التي تجعل من OOREDOO الشركة الأفضل بالنسبة للأعمال بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة المتوفرة لديها، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.
وتعد OOREDOOشركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
28/05/2018
2395