+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
تقام مساء اليوم 3 مباريات في بطولة الوجبة، ومن المنتظر أن تكون هذه المواجهات في غاية القوة والندية؛ حيث يبدأ الوجبة حامل لقب النسخة الماضية مشواره في البطولة بمواجهة الغرافة في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن مباريات المجموعة الأولى.
ويبحث كلا الفريقين عن البداية النموذجية بتحقيق الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط لكي يكون ذلك بمثابة دافع معنوي كبير لتكملة المشوار بنجاح نحو اللقب الصعب، خاصة في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها البطولة كل عام نظراً لارتفاع مستوى الفرق الفني واستعدادها بشكل جيد باستمرار للظهور في افضل صورة بالبطولة العريقة.
ومع مرور 19 عاماً من عمر بطولة الوجبة الرمضانية أصبحت البطولة من العلامات المميزة على صعيد البطولات الرمضانية كل عام سواء من حيث مستوى المنافسة وأيضاً درجة استعداد الفرق التي تستقطب العديد من النجوم القدامى في ملاعبنا والذين يساهمون في إثراء البطولة وأيضاً زيادة التنافس بين الفرق المشاركة، وأيضاً فإن المدربين الذين يقودون الفرق على مستوى مرتفع، ويوجد بينهم تحد خاص للوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة.
وتعد بطولة الوجبة لكرة القدم واحدة من افضل البطولات الرمضانية من حيث التنظيم في ظل الترتيبات المميزة التي تقوم بها اللجنة المنظمة وأيضاً التجهيزات الموجودة في ملعب البطولة، والحرص على توفير الأجواء المناسبة، سواء للفرق المشاركة أو الحكام وكذلك الجماهير من خلال إقامة خيمة مكفية لمتابعة المباريات كل يوم، خاصة أن هناك اهتماماً كبيراً من قبل الجماهير بالتواجد والحضور وأصبح للبطولة جمهور غفير يحرص على التواجد باستمرار والاستمتاع بالمستوى الفني للبطولة.
في المباراة الثانية والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساء يلتقي فريق مريخ مع فريق الريان في مواجهة مميزة للغاية خاصة أن كلا الفريقين يضم لاعبين أكفاء، ولديهما الرغبة الكبيرة في إثبات الذات، لذلك لن تكون مباراة سهلة وينتظر الجميع الظهور الأول للفريقين في النسخة الحالية اليوم ومدى قوتهما الفنية والبدنية.
وتختتم مباريات اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة بمواجهة لن تقل قوة عن المباراتين السابقتين بين فريق السيلية وصيف النسخة الماضية وفريق شرق الذي له صولات وجولات في البطولة، ودائماً ما يكون نداً صعباً للغاية.
وحسب جدول مباريات البطولة هذا العام تتواصل المباريات بشكل يومي حتى انتهاء الدور الأول الذي سيتحدد الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني الحاسم والذي سيقام بنظام خروج المغلوب.
copy short url   نسخ
21/05/2018
17811