+ A
A -
باريس- أ. ف. ب- رد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على الأخبار التي تتحدث عن إمكانية التعاقد مع الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، بالقول «لدينا اريولا، إنه حارسنا الأول».
وودع بوفون (40 عاما) جماهير يوفنتوس السبت بعدما أمضى 17 عاما بقميص «بيانكونيري»، لكنه لم يعلن اعتزاله اللعب، ما دفع وسائل الاعلام الإيطالية إلى تخمين وجهته المقبلة، وكان سان جيرمان إحداها وسط اخبار قادمة من فرنسا ايضا عن إجراء اتصالات بالحارس الإيطالي.
لكن في مقابلة مع صحيفة «ليكيب» الفرنسية الرياضية في عدد الأمس، أجاب الخليفي عن سؤال يتعلق بإمكانية التعاقد مع بوفون، مؤكدا بأن الفونس اريولا هو الحارس الأول لسان جيرمان، ثم رد عما إذا كان سيبقى كذلك الموسم المقبل بالقول «نعم، بالتأكيد». وتحدث الخليفي عن بوفون، معتبرا أن الأخير «حارس رائع، يتمتع بكاريزما قوية، إنه سيد كبير. أنا متأكد بأن كافة الأندية تريده...». ويأتي موقف الخليفي بعد ساعات على المقابلة التي أجراها اريولا مع صحيفة «لو باريزيان»، حيث قال إنه يريد البقاء الحارس الأول في الفريق «لأنه اذا لم أبق الرقم واحد، فهذا يعني ان الموسم الذي خضته للتو ذهب هباء».
copy short url   نسخ
21/05/2018
1161