+ A
A -
اختتمت القطرية للشحن الجوي مشاركتها الناجحة في مؤتمر الصين للشحن الجوي 2018، حيث أطلقت أول فيديو يجسّد الهوية الجديدة للناقلة خلال فعاليات المؤتمر، وأزاحت الستار عن جناحها ذات التصميم المميز.
حضر مراسم إطلاق الفيديو العديد من الممثلين عن وسائل الإعلام وكبار عملاء الشركة بالإضافة إلى العديد من الضيوف.
وحازت القطرية للشحن الجوي على جائزة «أفضل ناقلة شحن جوي– الشرق الأوسط» خلال حفل توزيع جوائز آسيا للوجستيات الشحن الجوي وسلسلة التوريد، وذلك نظير استثمارات وابتكارات الناقلة في هذا المجال.
وتشكل هذه الجائزة دليلاً على ريادة الناقلة ونجاحها والتزامها بتقديم أفضل خدمات الشحن الجوي للعملاء.
وعبّر السيد جيلم هالو، رئيس عمليات الشحن الجوي في الخطوط الجوية القطرية، عن امتنانه لجميع عملاء القطرية للشحن الجوي ولجميع موظفي الناقلة الذين لم يدخروا جهداً لإنجاز عمليات الشحن الجوي على أكمل وجه، وقال: «تستمر القطرية للشحن الجوي بالازدهار والنمو وتحقيق الإنجازات في مجال الشحن الجوي عالمياً، مع وضع خدمة العملاء على رأس سلم الأولويات. وبمناسبة استلام هذه الجائزة، أود التعبير عن فخري واعتزازي بجميع ما أنجزناه خلال الفترة الماضية، ونتطلع قدماً لتحقيق المزيد من التطوّر في المستقبل، كما أود أن أتقدم بجزيل الشكر لجميع العملاء على دعمهم المتواصل، ولجميع الموظفين على تفانيهم بالعمل وحرصهم على تحقيق الأفضل للناقلة، وسوف نبني على هذه النجاحات لتقديم المزيد من الخدمات المميزة للعملاء الذين نضع رضاهم نصب أعيننا دائماً».
وتعد القطرية للشحن الجوي إحدى أفضل شركات الشحن الجوي عالمياً، حيث عززت من خدماتها ودشّنت رحلاتها إلى عدد من الوجهات المهمة والجديدة مؤخراً.
وفي ما يلي عدد من إنجازات الناقلة التي حققتها في 2017- 2018:
- إطلاق مركز التحكم بدرجة الحرارة؛ وهو منشأة خاصة للتعامل مع البضائع الحساسة لعامل الحرارة، وتمتد على مساحة 2.470 متر مربع.
- تعزيز شبكة وجهات خدمة QR PHARMA لتغطي أكثر من 70 وجهة عالمياً.
- افتتاح منشأة ترانزيت خاصة لخدمة البريد الجوي.
- إطلاق خدمات الشحن الجوي إلى عشر وجهات جديدة على طائرات الركاب ضمن المساحة المخصصة للشحن على الطائرة، بالإضافة إلى إطلاق رحلات شحن جوي مخصصة إلى أربع وجهات جديدة.
- أصبحت أول شركة شحن دولية تدشّن خدمات الشحن الجوي إلى مدن يانغون وبيتسبيرغ.
- استلام طائرة الشحن الثالثة عشرة من طراز بوينغ 777 وطائرتي شحن من طراز بوينغ 747-8
وقد يكون الإنجاز الأكبر الذي حققته القطرية للشحن الجوي في عام 2017 تجلّى بدورها في تقليص الآثار السلبية للحصار غير القانوني المفروض على دولة قطر. وشغّلت القطرية للشحن الجوي بين ليلة وضحاها أسطولاً كبيراً من الطائرات - بالإضافة إلى طائرات قامت باستئجارها- من أجل إمداد دولة قطر بالأطعمة والمواد الاستهلاكية، فيما عملت على إدارة اللوجستيات والتخزين والتوزيع لضمان توافر جميع السلع الضرورية في الأسواق التجارية. وأنجزت القطرية للشحن الجوي جميع ما سبق في وقت استمرت فيه بتقديم خدماتها بنفس المستوى لجميع العملاء.
وتخصصّ القطرية للشحن الجوي استثمارات كبيرة لتوسعة أسطول الطائرات وشبكة الوجهات. وتضم الناقلة 23 طائرة شحن جوي في أسطولها حالياً، وسوف تستلم طائرتي شحن من طراز بوينغ 777 هذا العام لتتيح خدماتها إلى المزيد من الأسواق حول العالم. وسوف يمكن الإعلان الأخير إزاء استلام خمس طائرات بوينغ 777 الشركة من الوصول إلى أسواق جديدة عالمياً. وسوف تتيح القطرية للشحن الجوي خدماتها إلى العديد من الوجهات الجديدة ضمن المساحة المخصصة للشحن على طائرة الركاب، بما في ذلك غاتويك لندن في المملكة المتحدة، وتالين في أستونيا، وفاليتا في مالطا، وسيبو ودافاو في الفلبين، ولنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام، وبودروم وأنطاليا في تركيا، وميكونوس في اليونان، وملقة في أسبانيا.
وحازت القطرية للشحن الجوي مؤخراً على جائزة «أفضل شركة للشحن الجوي في العالم»، خلال حفل توزيع جواز ستات تايمز في الهند في شهر فبراير من العام الجاري. وتلقي هذه الجائزة الضوء على حرص القطرية للشحن الجوي على تقديم أعلى مستوى من الخدمات في قطاع الشحن الجوي عالمياً.
copy short url   نسخ
21/05/2018
12479