+ A
A -
كتب- محمد الجزار
رفع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الدحيل تحت قيادة الجزائري جمال بلماضي مدرب الفريق شعار «لا وقت للراحة»، رغم المجهود الكبير الذي بذله الفريق في مباراة العين الأخيرة بإياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، التي حقق فيها الفريق رباعية جديدة على بطل الإمارات أكد من خلالها جدارته التامة بالتأهل والعبور إلى الدور المقبل في الآسيوية.
وطالب بلماضي اللاعبين بضرورة غلق الملف الآسيوي وفتح ملف نهائي أغلى البطولات الذي سيجمعه يوم السبت بالريان على ملعب خليفة المونديالي عند العاشرة والربع ليلا، في أهم مباريات الموسم والتي سيسعى من خلالها الفريق إلى تحقيق حلم الثلاثية لكي يسجل اسمه في السجل الذهبي للبطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حقق اللقب في العام 2016.
وأخضع المدرب الجزائري لاعبيه الذين حققوا الانتصار على العين الإماراتي ووصلوا للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا إلى تدريبات داخل صالة الألعاب تحت إشراف المعد البدني الذي وضع برنامجاً تأهيلياً إسعافياً للاعبين خوفاً من تعرضهم للإصابات العضلية أو الإرهاق، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الفترة الماضية حيث خاضوا عدداً من المباريات المهمة والمصيرية وقدموا فيها مجهوداً بدنياً كبيراً في فترة زمنية قصيرة.
ودخل البدلاء واللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة العين إلى الملعب حيث خضعوا لتدريبات بدنية وفنية تحت إشراف جمال بلماضي وجهازه المعاون وظهروا فيها بلياقة بدنية جيدة.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق مساء اليوم تدريبه الأول مكتملاً استعداداً للمباراة النهائية حيث سيبدأ الجهاز الفني في وضع الخطة الفنية التي سيخوض بها المواجهة المهمة التي لن يكون فيها بديل سوى تحقيق الانتصار والظفر باللقب الغالي.
من ناحية أخرى لاتزال ردود الأفعال بعد التأهل لربع النهائي الآسيوي مستمرة، وتسود حالة معنوية عالية بين اللاعبين بعد الانتصار الكبير، واعتبروا هذا الفوز بمثابة دافع معنوي قوي وحافز لهم من أجل تحقيق الفوز على الريان والفوز باللقب لحصد كأس البطولة.
وقال مهاجم الفريق إسماعيل محمد إن الانتصار الكبير الذي حققه الفريق على العين الإماراتي كان السر وراءه.. الوقفة الجماهيرية المميزة التي وجدها الدحيل.
وقال إسماعيل محمد: الحمد لله على الانتصار الذي تحقق والذي جعلنا نحصد ثمار مجهودنا طيلة الفترة الماضية وأعلنا عن أنفسنا بقوة حيث صعدنا إلى الدور ربع النهائي دون أن نتلقى أي هزيمة أو تعادل في مبارياتنا السابقة.
وواصل إسماعيل حديثه قائلا: المؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي وجدناها كانت حافزا لنا، وكان لابد لنا أن نسعد الجماهير التي حضرت بصورة كبيرة وشكلت لوحة زاهية في ملعب المباراة وهو ما جعل حماسنا يزيد وأداءنا يكون مميزا طيلة دقائق المباراة وإن شاء الله تتواصل هذه المؤازرة الكبيرة لنا ولنادي السد أيضا في قادم الاستحقاقات الآسيوية حتى نتوج مجهوداتنا في النهاية بإحضار كأس البطولة إلى الدوحة.
وعن مباراة الريان.. فقال إسماعيل محمد: إنها لن تكون سهلة على الإطلاق، ولكن فريقه سيقاتل من أجل الحصول على الكأس والتتويج بالبطولة ليكون الكأس «دحلاوي» ويحقق النادي اللقب.
copy short url   نسخ
17/05/2018
11524