+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
قال عبد العزيز حاتم نجم خط وسط نادي الغرافة والعنابي إن فريقه أكمل استعداده للجولة المهمة والمصيرية أمام فريق الريان في الدور نصف النهائي للبطولة الغالية، مضيفا انهم يسعون بكل قوة من اجل تحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة، مشيرا إلى ان المباراة ستأتي قوية ومثيرة.
وستكون الاثارة حاضرة، خاصة أن الريان من الفرق المتكاملة ولديه تجانس كبير بين جميع الخطوط كما أنه يملك عدداً كبيراً من اللاعبين المتميّزين في كل هذه الخطوط ولكن هذا لا يعني أن فرصته في الفوز هي الأكبر لأن الغرافة أيضاً يملك كل مقوّمات الفوز وخطوطه متجانسة ومتكاملة.
وحول حظوظ الغرافة للفوز باللقب قال: بمجرد صعودنا للدور نصف النهائي اصبحنا أحد المرشحين الأربعة للفوز بالبطولة وبالتالي سنتمسّك قدر استطاعتنا بالتتويج بلقب هذه البطولة لأننا نستحقها بالفعل عطفاً على الجهود الكبيرة التي بذلناها طوال الموسم، وتأكيداً للتحسن الملحوظ في مستوى ونتائج الفريق.
ثقتي في جميع أعضاء الفريق ليس لها حدود والحقيقة أنهم يبذلون أقصى ما لديهم من جهود خلال هذه الفترة لتحقيق أهداف الإدارة، وبإذن الله سيتمكن الفريق من تقديم المستوى الذي يؤهله إلى نهائي بطولة كأس الأمير.
وحول أسباب هذه الثقة الكبيرة قال حاتم: هناك أكثر من سبب بطبيعة الحال، أولها التركيز الشديد والإصرار الأشد الذي يلاحظه الجميع في تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة من جميع اللاعبين بدون استثناء، والسبب الثاني يعود لأن الفريق يملك بالفعل كل مقومات تحقيق الانتصارات ومواصلة المشوار في أغلى البطولات، حيث إنه يمتلك توليفة رائعة بين عناصر الخبرة والشباب ولدينا لاعبون متميزون في كافة الخطوط سواء من المواطنين أو المحترفين. وأشار حاتم قائلا: مباريات الكؤوس دائماً لا تخضع لأي مقاييس من أي نوع والضغوط دائماً تكون موجودة على الفرق الكبيرة، وأي مباراة تحتاج أولاً للتهيئة النفسية المناسبة بحيث يكون اللاعبون في قمة التركيز حتى يتمكنوا من تحقيق هدفهم كاملاً.
وأضاف حاتم: حديثي هذا لا يعني أن المواجهة ستكون سهلة للغرافة، بل على العكس تماماً فجميعنا يدرك صعوبة المباراة لأن فريق الريان وهو يضم أيضاً لاعبين متميزين في كل الخطوط ويملكون بدورهم القدرة على صناعة الفارق ولكن يبقى الغرافة بإذن الله هو المرشح الأقوى والأبرز للفوز بهذه المباراة، خاصة أن أن سقف الطموحات بات مرتفعاً جداً في الفترة الأخيرة بعد التحسن الواضح في نتائج الفريق، الأمر الذي يحتاج من الفهود التحلي بأعلى درجات التركيز حتى نتمكن جميعاً من تخطي الريان والتأهل للنهائي الغالي.
واختتم عبد العزيز حاتم نجم الفهود تصريحاته بخصوص الجمهور وقال: عشاق ومحبو الغرفاوي لا يحتاجون منا لتذكير وظلوا دوما حضور في الجولات الماضية، واتمنى أن يشاهد الملعب حضوراً جماهيرياً كبيراً من عشاق الفهود، لأن اللاعبين يحتاجون إلى هذا الدعم الجماهيري لتقديم أفضل ما لديهم داخل أرض الملعب، وبإذن الله سيكون التوفيق حليفاً لنا ونخرج جميعاً من الاستاد ونحن فرحون بالتأهل، وبعدها سنفتح صفحة مباراة النهائي، لكن الآن امامنا مهمة صعبة ويجب علينا ان نتكاتف جميعا من اجل الفوز والتغلب على الريان للذهاب لجولة الختام ومنصات التتويج.
copy short url   نسخ
12/05/2018
8589