+ A
A -
كتب- عوض الكباشي

قال علي فريدون مهاجم فريق السد إن مدرب الفريق فيريرا قام بتغيير طريقة اللعب بشكل كامل قبل المباراة بليلة وهذا الأمر الذي جعل الأمور صعبة للغاية وهذه علامة استفهام كبيرة حيث كان من الصعب أن نلعب أمام فريق كبير بحجم الدحيل بدون راس حربة صريح، وهو ما يعتبر علامة استفهام كبيرة..
مضيفا أن عدم إشراكه يعتبر قرارا فنيا يحترمه ويقدره، معبرا عن حزنه لخسارة فريقه أمام الدحيل في نصف النهائي وقال: لم نكن نستحق الفوز والدحيل يستحق الفوز والتأهل للنهائي. وقال إن قرارات الحكم كانت صحيحة باستثناء ركلة الجزاء غير المحتسبة ولكن بالنسبة لنا كان بالإمكان أن نحسم المباراة بسبب المجازفة حيث لم نلعب أمام الدحيل براس حربة صريح وهذه مجازفة كبيرة أمام فريق كبير في حجم وإمكانات الدحيل.
وأشار فريدون إلى أن فريقه ليس فريقا عاديا والخروج من الموسم بلا أي بطولة أمر كارثي ونعتذر عن حق الجماهير السداوية ولكن الآن لا يوجد بديل عن الاستمرار في البطولة الآسيوية والوصول لأبعد مرحلة في البطولة من أجل مصالحة جماهيرنا التي حرصت على مؤازرتنا وتشجيعنا.
وحول حالات تقنية الفيديو قال مهاجم السد: إنه لم ير واقعة طرد عبدالكريم ولكن بما أن الحكم شاهدها بتقنية الفيديو فأعتقد أن قراره كان صحيحا، ولا نريد أن نحمل الحكم أسباب الخسارة والخروج بدون بطولة هذا الموسم، ولم يتبق غير أن نجتهد ونقاتل من أجل الآسيوية.
copy short url   نسخ
12/05/2018
8942