+ A
A -
الدوحة - الوطن
أصدرت إدارة الموارد البشرية بوزارة التعليم والتعليم العالي تعميما بمناسبة قرب انتهاء العام الدراسي 2017/2018 مطالبة المختصين بشؤون الموظفين في المدارس باتخاذ عدد من الاجراءات حتى يتسنى لمنسوبي المدارس صرف البيان السنوي مع راتب شهر يونيو المقبل باستثناء موظفي معهد النور الذين سيتم صرف البيان السنوي لهم مع مرتب شهر مايو.
وطالب التعميم المدارس بضرورة حذف جميع الموظفين المنتهية خدماتهم من النظام بعد تسوية مستحقاتهم، واغلاق جميع الاجازات المفتوحة في حالة المباشرة بالاضافة إلى الانتهاء من تسجيل جميع اجازات الموظفين قبل اغلاق النظام سواء السابقة على تاريخ الاغلاق أو اللاحقة التي تسبق الاجازة الدورية.
ووجه التعميم بالانتهاء من جميع الحركات المالية والادارية التي تؤثر ماليا وتنفيذها قبل اغلاق النظام اضافة إلى التأكد من وضع الموظف الذي لا يعمل مع ضرورة توضيح سبب ذلك وتسجيله على شاشة الملاحظات علماً بانه لن يصرف البيان للموظف الذي وضعه لا يعمل إلا في حالة وجود موافقة على منحه إجازة بلا راتب تبدأ من تاريخ الوقف وحتى 7/7/2018.
واوضح التعميم ان آخر موعد لاستلام كشوف العمل الاضافي عن شهر مايو هو الأول من يونيو المقبل.
وبين ان الموظفين المبتعثين والحاصلين على إجازة أمومة سارية لنهاية الاجازة ستصرف لهم الرواتب عن كامل مدة البيان مع راتب شهر يونيو اضافة إلى المنتدبين الذين سيتم الصرف لهم شهرياً.
واشار إلى ان الموظفين المؤقتين يتم تحويل وضعهم إلى لا يعمل من تاريخ انتهاء مدة العقد على ألا تتجاوز 7/7/2018.
وبخصوص تذاكر السفر قال التعميم انه يجب الانتهاء من تسجيل بيانات الموظفين المستحقين لتذاكر السفر ورفع مستندات الصرف المطلوبة والمعتمدة من المدرسة على النظام في موعد أقصاه 20/5/2018، وأشار إلى عدم صرف تذاكر السفر للموظفين المستقيلين أو المنتهية خدماتهم الا في حالة إلغاء الاقامة وتكون التذكرة في هذه الحالة ذهابا فقط. موضحاً انه لا تصرف تذاكر سفر للفئة العمالية لعدم نص عقودهم على ذلك.
copy short url   نسخ
09/05/2018
10315