+ A
A -
الدوحة- الوطن
احتفل طلاب وموظفو كلية أي أف جي بالتعاون مع جامعة أبردين بانتهاء السنة الدراسية الأولى في 6 مايو 2018. للاحتفال بهذه المناسبة تم تقديم الجوائز للطلاب، الذين ساهموا بشكلٍ كبيرٍ في تجربة الطلبة داخل الحرم الجامعي. كما تمّ منح جوائز تقديرية لموظفي كلية أي أف جي بالتعاون مع جامعة أبردين، في كل من الأدوار الأكاديمية والإدارية لمساهمتهم الإيجابية في التجربة الكُلّية للكلية لكل من الموظفين والطلاب.
كما تضمن الحدث معرضًا فنيًا، حيث تم عرض أعمال الموظفين والطلاب. كانت جودة عمل الطلاب مثيرة للإعجاب، وأظهر نطاق التصوير الفوتوغرافي والرسم أن العديد من الطلاب في كلية أي أف جي بالتعاون مع جامعة أبردين الذين يتخصصون في إدارة الأعمال والمحاسبة والمالية لديهم مواهب أخرى خارج عالم الأعمال.
وقال بريان باكلي مدير الكلية: «هذا الحدث الاجتماعي كان فرصة لمكافأة جميع الطلاب والموظفين وقد جاء الحدث ختاماً للتجربة الناجحة والممتعة للسنة الأولى من الشراكة بين كلية أي أف جي وجامعة أبردين. أود أن أشكر جميع المعنيين: أولاً الطلاب، للعمل بجد وتحقيق نتائج ممتازة بشكل عام. ثانياً الموظفين الإداريين لدعمهم وخبراتهم في المساعدة على جعل هذه السنة الأولى عملية سلسة وفعّالة. ثالثًا المحاضرين، موظفي كلية أي أف جي وأعضاء هيئة التدريس في جامعة أبردين الذين ساهمت معرفتهم وخبرتهم في تجربة تعلم الطلاب بعدة طرق.
من جهتها، قالت الدكتورة الشيخة عائشة بنت فالح آل ثاني، رئيس مجموعة الفالح للخدمات الأكاديمية والتعليمية، ومؤسس كلية أي أف جي بالتعاون مع جامعة أبردين في الدوحة: «مع اقتراب نهاية العام الدراسي الأول نستعد بالفعل لبدء الفصل الدراسي الجديد في شهر أغسطس، حيث نتطلع إلى الترحيب بالطلاب الجدد في برامج الباكالوريوس، بالإضافة إلى برامج الماجستير في إدارة الأعمال وماجستير في إدارة الأعمال الدولية. ستُكَمَل هاتان الشهادتان الجديدتان شهادتي البكالوريوس في الإدارة المطروحة حاليّاً، بالإضافة إلى تلبية الطلب المتزايد على الدراسات العليا عالية الجودة في قطر. نحن نعمل بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ونأمل في إطلاق هذه البرامج الجديدة في سبتمبر.
وقال البروفيسور بريان ماك جريجور، نائب المدير والعميد التنفيذي لكلية إدارة الأعمال في جامعة أبردين، «إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا في الحرم الجامعي في قطر. أود أن أهنئ الدكتورة الشيخة عائشة آل ثاني على رؤيتها وتصميمها في تقديم هذا المشروع الهام. تهانينا أيضًا لجميع الموظفين على عملهم الدؤوب ولجميع الطلاب على اجتهادهم وجهودهم».
شكرت الدكتورة كارين فوستر، عميد كلية أي أف جي، الدكتورة الشيخة عائشة على إتاحة الفرصة أمام جامعة أبردين للافتتاح هنا في الدوحة، وقالت: «تستمر هذه الشراكة في تطوير العلاقة الممتازة التي تتمتع بها قطر والمملكة المتحدة. نحن فخورون للغاية بالعمل الجاد والجهد الذي يبذله كل المعنيين على مدار السنة الافتتاحية».
copy short url   نسخ
09/05/2018
5610