+ A
A -
كتب- عوض الكباشي








أكد مايكل لاودروب مدرب فريق الريان في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريق أمام فريق السد في نصف نهائي كأس قطر.. والتي خسرها الفريق بركلات الترجيح: ان المباراة كانت صعبة، وأثمن مجهود لاعبي الفريق الذين استطاعوا ان يعودوا للمباراة وتقديم مستوى راق وتعادلوا مع السد، وكنا قريبين من تحقيق الفوز في الجولة الصعبة، وأشار لاودروب إلى ان الفريق خرج من كأس قطر وأمامه الآن مباراة في كأس الأمير سيعمل الفريق على تقديم الأفضل والذهاب بعيدا في البطولة، خاصة بعد خروج الفريق من نصف نهائي الكأس.
وحول الغيابات والى أي مدى أثرت على الفريق قال لاودروب: الريان افتقد للمهاجم عبد الرزاق حمد الله واللاعب الحرازي لدواعي الاصابة، لكن استطعنا ان نشرك بقية اللاعبين، وتجهيزهم للجولة وأشركنا احمد عبد المقصود في شوط اللعب الثاني وقدم أداء طيبا، على الرغم أن اللاعب يعاني من إصابة منعتنا عن اشراكه من البداية، وحول رضائه عن الاداء والنتيجة قال: راض عن أداء الفريق ونتيجة التعادل التي انتهت عليها المباراة 2/2 تعتبر نتيجة عادلة، لكن الفوز بركلات الجزاء لا يؤثر، خاصة وان الريان عاد للقاء بعد ان كان متأخرا بنتيجة 2/0 وهو ما يعد أمرا إيجابيا.
تقنية الفيديو سلبت من الحكم سلطته
وواصل حديثه في المؤتمر الصحفي عن تقنية الفيديو، وأشار إلى أنه يتساءل: هل هناك توقيت معين لتقينة الفيديو بين كل حالة والأخرى؟، مشيرا إلى ان تباتا سجل هدفا صحيحا لكن تم إيقاف الكرة، والعودة بعد أن تم احتساب الهدف ووقتها لاعبو السد يستعدون للعب من منتصف المرمى، ولم يحتج أي من لاعبي فريق السد على هدف تباتا بل اتجهوا للعب الكرة وكانت المفاجأة أن الحكم اتجه للفيديو وعاد وألغى الهدف، وعرفت أنه أشار إلى حكم المباراة عاد لمخالفة كانت قبل الكرة التي سجلنا منها الهدف، وتابع مدرب الريان: يجب ان يكون هناك ترتيب وتنسيق للزمن، خاصة وان الحكم يعود للمخالفة بعد مرور أكثر من 20 ثانية.
واشار إلى أن الحكم اصبح ليس السلطة القضائية الأعلى في الملعب، لان هناك من يدير المباراة من الخارج، موضحا أنه طالب ألا تكون هناك تقنية فيديو في المباراة لكن حتى يتمكن الحكم من إدارة المباراة بنفسه وتحت سلطته وقدرته. وأضاف: نتمنى ان تتطور الرياضة عبر تقنية الفيديو، لكن لابد من توضيح للوائح التي تجعلنا نجيب فيها عن الكثير من الاسئلة.
copy short url   نسخ
22/04/2018
1818