+ A
A -
كتب- عوض الكباشي وقنا
شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، جانبا من أشواط الثنايا المخصصة لأبناء القبائل في ثامن أيام المهرجان السنوي على سيف سموه للهجن العربية الأصيلة، التي أقيمت بمضمار الشيحانية،عصر أمس.
حضر المنافسات عدد من أصحاب السعادة الشيوخ وأبناء القبائل وجمهور غفير من محبي رياضة الهجن.
وقام سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بتتويج الفائزين في الأشواط الستة الرئيسية لسن الثنايا (أشواط عامة)، في خامس ثامن المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، التي تقام منافساته على ميادين السباقات بالشيحانية وحتى الأربعاء المقبل.
وتوج سعادته بالشلفة الفضية حمد محمد عقبل مالك الهجن «منصوره» بعد فوزها بالشوط الأول الرئيسي للثنايا البكار إنتاج، كما توج سعادته بالخنجر الفضي السيد فهد محمد الدوسري مالك الهجن «مهيض» إثر فوزه بالشوط الثاني الرئيسي للثنايا القعدان إنتاج، وذلك خلال المنافسات التي أقيمت في الفترة الصباحية.
كما توج الشيخ جوعان بالشلفة الفضية والخنجر الفضي السيد ناصر عبدالله المسند مالك كل من الهجن «خود» التي حققت الفوز بالشوط الأول الرئيسي للثنايا البكار مفتوح، والهجن «علقم» الذي حصد لقب الشوط الأول الرئيسي للثنايا القعدان «مفتوح». وتوج سعادته أيضا بالشلفة الفضية السيد طالب عبدالهادي الغفراني مالك الهجن «سلسال» التي نالت لقب الشوط الثاني الرئيسي للثنايا البكار عمانيات، وبالخنجر الفضي السيد سالم ناصر العيدة مالك الهجن «الوسيل» الذي حقق لقب الشوط الثاني الرئيسي للثنايا القعدان عمانيات، وذلك خلال منافسات أقيمت في الفترة المسائية.
copy short url   نسخ
22/04/2018
2009