+ A
A -
قدم QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، رعايته الرئيسية للموسم الثالث لمسابقة «تعبيرات» التي تعد إحدى أكبر مسابقات الرسم للأطفال في قطر والتي نظمها بيبي شوب بمشاركة أكثر من 4500 طفل.
وقد وزع QNB جوائز قيمة على الفائزين بالمراكز الأولى لكل فئة عمرية من الفئات الثلاثة التي تتراوح بين 5 و14 عاماً من أصحاب الرسومات الأكثر تميزاً وإبداعاً في التعبير عن محاور المسابقة حول الشخصيات الكرتونية وأحب قطر وتكوين الثروة عن طريق توفير المال.
وتعكس رعاية البنك لهذه المسابقة حرصه على تنمية القدرات الإبداعية للأطفال والشباب في دولة قطر من خلال مبادراته وبرامجه المتنوعة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والتي تحتل الثقافة والفنون فيها مكانة خاصة بوصفهما أحد العناصر الأساسية في تحقيق رؤية قطر الوطنية.
كما أنها تأتي انسجاماً مع التزامه المتواصل بدعم الجهود الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع القطري بجميع شرائحه والاستثمار في الإنسان بوصفه القيمة الأساسية للتنمية.
وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1.200 فرع ومكتب تمثيلي و4300 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد على 28.000 موظف.
copy short url   نسخ
22/04/2018
1228