+ A
A -
حصد مطعم «حديقة النافورة» في أوريكس روتانا، أحد فنادق الدوحة الرائدة في قطاع الضيافة، جائزة أفضل مطعم «تراس» خلال حفل توزيع جوائز «فاكت» 2018 والذي أقيم مؤخراً للسنة الرابعة على التوالي تكريماً لقطاع المأكولات والمشروبات.
في هذه المناسبة قالت لياني فان توندر، نائب رئيس قسم التسويق والاتصالات في فندق أوريكس روتانا: «يسرنا أن نحصد هذه الجائزة المميزة لا سيما أنها معتمدة على آراء وتجارب العملاء والقراء، بل إن أحد أهم النقاط الرئيسية بالنسبة لنا هو حقيقة أن ضيوفنا هم الحكام الحقيقيون وراء هذه الجائزة، مما يجعلنا من بين الفنادق المفضلة في الدوحة في قطاع المأكولات والمشروبات».
وأضافت: لطالما كان مطعم «حديقة النافورة» من الأماكن المفضلة لدى ضيوف الفندق، نظراً لما يتمتع به من موقع استراتيجي، وجلسة خارجية مميزة، وتشكيلة متنوعة من المأكولات التي ترضي كافة الأذواق.. ويسرني أن انتهز هذه المناسبة لأتوجه بالشكر والتقدير لكافة عملائنا وفريق عملنا الذين ساهموا بشكل فعال لنكون ضمن فئة الفائزين في حفل الجوائز.
وتابعت: حصولنا على جائزة أفضل «شيشه تراس» كان بالتأكيد جهداً جماعياً، حيث لم يكن بإمكاننا تحقيق هذا النجاح بدون فريق عمل فندق أوريكس روتانا الذي يسعى دائماً إلى التميز في الخدمة، ونعد كافة من منحونا ثقتهم أننا سنستمر على نفس النهج لتقديم أفضل وأرقى مستويات الخدمة كما عهدونا دائماً.
كما تم مؤخراً إطلاق قائمة الطعام الجديدة والمبتكرة الخاصة بمطعم «حديقة النافورة» التي شهدت إضافات متعددة على كافة أقسامها بدءًا من المقبلات الباردة، والمازات الساخنة، مروراً بقسم السندويشات والمشاوي، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المخبوزات الخاصة والتي يتم تقديمها من «قسم الفرن».. كما وقد سبق إطلاق قائمة الطعام الجديدة كشف النقاب عن العرائش الخشبية، والشاشة العملاقة التي تمكن الزوار من متابعة أبرز الفعاليات الرياضية، والتي أضافت لحديقة النافورة رونقاً مميزاً، مما عزز مكانة المطعم كونه المكان المثالي والمحبب لكافة أفراد المجتمع للقاء وقضاء أوقات ممتعة وسط أجواء استثنائية.
copy short url   نسخ
22/04/2018
1562