الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  برنامج «أخصائي المسؤولية المجتمعية في البنوك والمصارف»

برنامج «أخصائي المسؤولية المجتمعية في البنوك والمصارف»

برنامج «أخصائي المسؤولية المجتمعية في البنوك والمصارف»

تنظم الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، بالتعاون مع مركز أكاديمية الخليج للتدريب، لأول مرة في قطر، البرنامج التدريبي «أخصائي المسؤولية المجتمعية في البنوك والمصارف».
والذي سيقدمه الأستاذ الدكتور علي عبدالله آل إبراهيم، نائب رئيس الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، خلال الفترة من 7-9 مايو بفندق هيلتون – الدوحة، حيث ستدور محاور البرنامج حول مفهوم ونشأة وتطور المسؤولية المجتمعية، والأيزو 26000 – المواصفات العالمية للمسؤولية المجتمعية، والتجارب والممارسات في مجالات المسؤولية المجتمعية في البنوك والمصارف، وتقارير المسؤولية المجتمعية / الاستدامة، ومدونة المسؤولية المجتمعية.
وسوف يحصل المشاركون في هذا البرنامج على عدة مميزات أولاها شهادة مهنية من أكاديمية الخليج للتدريب الإداري والدبلوماسي، والحصول على شهادة مهنية من الاكاديمية الدولية للمسؤولية الاجتماعية، إلى جانب الحصول على بطاقة عضوية مجانية بالشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية.
وشكلت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لجنة تحضيرية للاحتفال بالدورة الثالثة لليوم العالمي للمسؤولية المجتمعية، والذي يصادف تاريخ 25 سبتمبر من كل عام. حيث تم تكليف اللجنة بوضع فعاليات وأنشطة تتوافق مع شعار هذا العام. حيث كان شعار العام الماضي لليوم العالمي للمسؤولية المجتمعية لعام 2017م «مكافحة الفقر مسؤوليتنا».
وفي إطار فعاليات عام الشراكة المجتمعية 2018م، والذي اعتمدته الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، تنظم الأكاديمية الدولية للمسؤولية الاجتماعية فعاليات «ملتقى الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية التدريبي المتخصص للتمكين المهني»، وذلك في الفترة ما بين 10-12- مايو 2018م، حيث سيتم من خلال الملتقى تقديم 4 برامج تدريبية متخصصة للعاملين في القطاع الاجتماعي والخيري في المنطقة العربية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below