+ A
A -
كتب- عادل النجار
أكد جفال راشد أنه حاضر دائماً مع السد في المباريات الرسمية وأن ابتعاده الملحوظ ليس له علاقة بارتباطه مع النادي، مؤكداً أنه مازال عضواً في الجهاز الإداري كنائب لرئيس الجهاز وابن من أبناء النادي المخلصين، مشيراً إلى انه يأمل أن ينجح الفريق في تحقيق لقب دوري الأبطال الآسيوي هذا الموسم لأنه مؤهل بالفعل لتحقيق ذلك الإنجاز مرة أخرى بعد أن سبق وحققه في 2011.
وقال، في تصريحات لـ الوطن الرياضي،: «تركيز السد الآن على الآسيوية، وأرى أنه مؤهل لتحقيقها، وأشعر أن النهائي سيكون طرفه قطرياً، وهذا ليس كلاماً مرسلاً بل من واقع المستوى والنتائج التي شاهدناها».
وتابع: «أعتقد أن السد والدحيل حظوظهماً أكبر في الوصول للمباراة النهائية، وهذا ليس تقليلاً من الريان أو الغرافة بل لديهما حظوظ أيضاً، ولكن من واقع نتائج الفترة الماضية نرى أن السد والدحيل لديهما حظوظ أكبر، وكل ما نأمله أن يكون هناك فريق قطري في النهائي لتمثيل الكرة القطرية في النسخة الحالية».
وأضاف: «المباراة القادمة للسد أهم مباراة في الوقت الحالي وستكون على ارضنا ووسط جماهيرنا ونوجه دعوة للجمهور للحضور من اجل مساندة الفريق حتى يتأهل للمرحلة القادمة في دوري الأبطال».. مؤكداً أهمية مساندة الجماهير للسد أمام الوصل.
وحول أسباب ضياع الدوري على السد.. قال: «لقد واجه الفريق ظروفاً عديدة هذا الموسم، فإذا نظرنا إلى مواجهة الدحيل التي كانت حاسمة نجد أن هناك أموراً قد أثرت وتسببت في ضياع الفوز في الدقائق الأخيرة، والحقيقة أن اللاعبين لم يقصروا، وأؤكد أن السد إذا كان كامل الصفوف أمام الدحيل فلن يخسر بسهولة على الإطلاق، فالمباراتان أمام الدحيل تعرض خلالهما وقبلهما العديد من اللاعبين للإصابات وهذا اثر بالتأكيد على النتيجة».
وحول توقعاته للمنافسة على لقب بطولتي كأس سمو أمير البلاد وكأس قطر، قال: «التوقعات صعبة ولكن السد مرشح قوي وأتمنى أن ينجح في الحفاظ على اللقبين مثلما فعل الموسم الماضي».
وعن الخسائر المتتالية للزعيم في الدوري قال: «لا أعرف ماهو تفكير المدرب ولكن ربما يكون قد حرص على عدم المغامرة ببعض اللاعبين حتى لا تتفاقم الإصابات، خاصة أن التركيز الآن بالآسيوية، وقد شاهدنا إصابة عدد من اللاعبين مثل تشافي وكنجي، المرحلة الحالية مضغوطة للغاية ومن الطبيعي أن بمنح بعض اللاعبين راحة».
وحول رؤيته للمنتخب الوطني وما يقدمه من مستوى حالياً قال: «المنتخب قدم مستوى طيباً ولدينا الآن منتخب صغير السن، يمتلك عناصر خبرة مثل حسن الهيدوس وسعد الدوسري وكريم بوضيف وإسماعيل محمد وغيرهم، وعناصر شابة مميزة مثل المعز علي واكرم عفيف الذي اعتبر عودته للسد قراراً صائباً لأنه يشارك بصورة أساسية بعد أن كان غائبا عنها، ونتمنى له المزيد من التوفيق».
وأضاف: «المنتخب الوطني مقبل على بطولة آسيا وهناك تحديات مهمة في انتظاره، والحقيقة أن العناصر الموجودة مميزة وكنت على المستوى الخاص أتمنى أن يتم ضم بعض العناصر الأخرى مثل خلفان إبراهيم صاحب المستويات المميزة، وأحمد سهيل الذي قدم مستويات جيدة للغاية، وعلي أسد الذي لا ينكر أحد امتلاكه إمكانات عالية، وبعض الأسماء الأخرى مثل احمد عبدالمقصود وعدد من العناصر الأخرى، وكنت أتمنى أن يتم ضم لتجربتهم في هذه المباريات الودية لكن القرار في الأخير يعود للمدرب».
copy short url   نسخ
31/03/2018
1413