+ A
A -
فاز بطلنا عادل حسين عبدالله بالمركز الأول في المرحلة الخامسة والأخيرة من رالي أبوظبي الصحراوي الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات الصحراوية «كروس كانتري» لفئة «تي 2»، والتي اختتمت أمس. وحقق عادل حسين الذي يخوض السباق على متن سيارة «نيسان سفاري Y61» المستأجرة، مع ملاحه ناصر سعدون الكواري، الفوز في مرحلة الأمس بفارق 12 دقيقة عن منافسه السعودي، محققاً زمناً قدره 3.23.22 ساعة، وجاء في المركز الثاني السعودي أحمد الشقاوي بزمن قدره 3.35.00 ساعة.
وبهذه النتيجة، احتل عادل حسين المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة العالم، خلفاً للسعودي أحمد الشقاوي بفارق 6 نقاط.
من جانبه.. أبدى بطلنا عادل حسين ارتياحه بعد الفوز بالمرحلة الأخيرة من رالي أبوظبي أمس، وحصوله على المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة العالم حتى الآن.
وقال عادل حسين في تصريحات صحفية عقب انتهاء السباق: الحمد لله حققنا الفوز في المرحلة الأخيرة أمس، بعدما ضغطنا أكثر في السباق حتى نرى ماذا سيحدث، وبالفعل نجحنا في إحراز المركز الأول، ولذا أعتبر في كل الأحوال النتيجة جيدة.
ورداً على سؤال بشأن تراجعه للمركز الثاني في الترتيب العام لبطولة العالم ومع ذلك يقول إن النتيجة جيدة.. قال عادل حسين: بالفعل النتيجة جيدة للغاية، واعتبر ما حققناه في رالي أبوظبي الصحراوي إنجاز في ظل الظروف الصعبة التي واجهتنا وخاصة في عدم مقدرتنا على إحضار سيارتنا واضطرارنا لاستئجار سيارة غريبة، بجانب الكثير من الأمور التقنية والفنية الأخرى في الرالي، ولذا أعتبر النتيجة جيدة للغاية، خاصة أنه كان من الضروري أن نشارك في هذا الرالي حتى نحقق أكبر قدر ممكن من النقاط وهو ما تحقق بالفعل ولله الحمد.
وأضاف: صحيح أننا تراجعنا للمركز الثاني في الترتيب العام، ولكن مشوار البطولة لايزال طويلاً، ونتمنى التوفيق في الجولات المقبلة، خاصة أن فارق النقاط بيننا وبين المتصدر 6 نقاط فقط.
ووجه عادل الشكر إلى مساعده ناصر سعدون الكواري، مشيراً إلى أنه قام بعمله على اكمل وجه، على الرغم من الصعوبات التي واجهتهما في الرالي، إلا أنهما نجحا في تخطي أصعب المناطق، وكان التفاهم بينهما كبيراً.
كما وجه بطلنا الشكر إلى سعادة وزير الثقافة والرياضة على دعمه ومساندته الكبيرة، وكذلك لرئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على دعمه اللامحدود، كما وجه الشكر إلى شركتي نيسان واوريدو قطر.
copy short url   نسخ
30/03/2018
1843