+ A
A -
أعلنت شركة حصاد، المتخصصة في الاستثمار في قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية، عن مشاركتها في معرض قطر الزراعي الدولي، الذي تنظمه وزارة البلدية والبيئة، في نسخته السادسة، في الفترة 20-22 مارس الجاري، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
ويشارك في المعرض كبريات الشركات والمؤسسات المحلية والدولية، حيث يوفر المعرض فرصا لتبادل الخبرات والوقوف على التجارب الناجحة في المجال الزراعي، في ظل الطفرة الاقتصادية الكبيرة التي تشهدها الدولة.
وستقوم شركة حصاد خلال فترة المعرض، باستعراض مجموعة متنوعة من منتجات الشراكات التابعة لها، والتي تتميز بالجودة العالية، منها: الخضراوات الطازجة من إنتاج الشركة العربية القطرية للإنتاج الزراعي (قطفة)، والدواجن من إنتاج الشركة العربية القطرية لإنتاج الدواجن (الواحة)، واللحوم الأسترالية المبردة من مزارع شركة حصاد أستراليا، ومنتجات الأعلاف من إنتاج شركة أعلاف قطر، وأجود أنواع التمور والزيوت والأرز البسمتي من شركة نافكو، هذا بالإضافة إلى عرض أحدث التقنيات الزراعية والآلات والمعدات.
كما ستقدم شركة حصاد من خلال الجناح الخاص بها استشارات مجانية في مختلف التخصصات في المجال الزراعي، خلال فترة المعرض، بالإضافة إلى أنشطة تعليمية للأطفال في مختلف المراحل العمرية، وعدد من الأنشطة الأخرى للزوار.
وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بن بدر السادة، الرئيس التنفيذي لشركة حصاد، قائلاً: «يسعدنا أن نشارك في النسخة السادسة من معرض قطر الزراعي الدولي، حيث استقطب المعرض على مدار الأعوام الماضية العديد من المهتمين بالأنشطة الزراعية والثروة الحيوانية من جميع دول العالم، وذلك من خلال إتاحة منصة لتبادل الخبرات والتعرف على أفضل الممارسات في هذا المجال».
وأضاف السادة: «ندعو زوار المعرض القيام بزيارة جناح شركة حصاد، للتعرف على أحدث المنتجات التي قمنا بإنتاجها من خلال استثماراتنا الداخلية والخارجية، بهدف المساهمة في سد احتياجات السوق المحلي، وللتعرف على دور الشركة خلال فترة الحصار».
ويُذكر أن شركة حصاد الرائدة في الاستثمار في قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية تأسست في عام 2008، كإحدى شركات جهاز قطر للاستثمار، وتمتلك شركة حصاد العديد من الاستثمارات في كل من قطر وأستراليا وعُمان، بالإضافة إلى عدد من الاستثمارات المستقبلية المحتملة في عدد من الدول الأخرى. وتقوم الشركة حاليًا من خلال الشركات التابعة لها بإنتاج الأغنام، والدواجن، والحبوب والأعلاف، هذا بالإضافة إلى الخضراوات والأرز والتمور وزيت الزيتون وغيرها من المنتجات.
copy short url   نسخ
18/03/2018
3841