+ A
A -
كتب- يوسف بوزية

تزامنا مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي، الذي يصادف يوم الثامن من مارس من كل عام، نشر حساب «مكتب الاتصال الحكومي» على تويتر «فيديو بصري» بعنوان «فخورون بالمرأة القطرية» يحتفي بكوادرنا النسائية الوطنية المتميزة اللاتي تمكنَّ بطموحهن من رفع اسم قطر في كافة المجالات، وعلى رأسهن صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر على دعمها المتواصل وترسيخها لدور المرأة كشريك رئيسي ومساوٍ في عملية التنمية.
وغرد حساب «مكتب الاتصال الحكومي» قائلا «نفتخر بما أنجزته المرأة القطرية خلال السنوات الأخيرة من نجاح وإنجازات وإثبات قدرتها على المشاركة بقوة وجدارة في مسيرة النهضة التي شهدتها دولة».
ويتحدث الفيديو بلسان المرأة القطرية، قائلاً بصوتها: أنا أعظم مما تتصورون، فأنا أتنفس الحياة. ولدت على أهبة الاستعداد، لأغدو نحو غد مشرق، ولدت لأكون قائدة ولأحمل الشعلة، أتنفس الإصرار، أحيا على العزم، فأحكم السيطرة، وأمضي قدما لأنني دائما ملهَمة وملهِمة، أنا مبدعة، مبتكرة، منتصرة، قائدة، دبلوماسية، أم، أخت، ابنة، من أنا؟ أنا امرأة قطرية». واحتفل مغردو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بالخليج والعالم العربي بيوم المرأة العالمي، مؤكدين على أهمية دور المرأة في المجتمع. وتحت وسم «#يوم_المرأة_العالمي»، توالت تعليقات العديد من الوزراء والإعلاميين والفنانين العرب، مؤكدين على ضرورة إكرام المرأة، وأنها أم وزوجة وأخت وصانعة أجيال.
copy short url   نسخ
09/03/2018
1832