+ A
A -
أبرمت كيدزموندو الدوحة أحد أكبر مرافق الترفيه والتعليم في دولة قطر الفريدة من نوعها مع شركة جوف للمياه الصالحة للشرب- أحد مزودي المياه العالية الجودة في قطر، اتفاقية لإضافة تجربة طهي ممتعة لمجموعتها الواسعة من أنشطتها ومنشآتها التعليمية والترفيهية للأطفال في قطر.
سيتم منح الأطفال في منشأة «جوف» الفرصة لمعرفة عملية التحقق من جودة المياه. في مختبر مياه «جوف»، يمكن للأطفال أن يعملوا كفنيي مختبرات ومعرفة كل شيء عن عملية تنقية مياه الشرب. ويمكن للأطفال الصغار أن يصبحوا واحدا من ستة متخصصين في مختبر مياه «جوف»، ويتعلمون كل شيء عن مياه الشرب الآمنة للبشر في 20 دقيقة.
في هذا الإطار، قال السيد نبيل بركات- المدير الإداري لشركة أورا للخدمات الترفيهية– الشركة المالكة لكيدزموندو الدوحة: «إن شراكتنا مع شركة مياه «جوف»، ستضيف قيمة فريدة لتجربة كيديزنز لدينا في المدينة المصغرة وفرصة للأطفال للاشتراك في أنشطة تعليمية مشوقة وتفاعلية، في مدينة كيدزموندو الدوحة التعليمية والترفيهية».
وفي هذه المناسبة قال محمد علي المهندي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه «جوف» خلال حفل التوقيع «إن هذه الشراكة جزء من برامج المسؤولية الاجتماعية التي نطبقها في شركة «جوف» ونحرص عليها، ويسعدنا أن نقدم شيئاً يمكن لأبنائنا التعلم منه في إطار شيق وممتع يتلاءم مع أعمارهم».
وأشار المهندي إلى أن التعليم في إطار الترفيه هو ما نحتاج إليه، وإذا ما أضيف إلى كل هذا الابتكار والممارسة والتفاعل يمكننا الحديث هنا عن تجربة سيلمسُ أبناؤنا مدى جماليتها.
وتؤكد شراكة كيدزموندو الدوحة مع شركة مياه «جوف» على حس التنوع والتجدد الذي يميز الحديقة التعليمية والترفيهية من خلال تخصيص واحتضان العلامات التجارية الأكثر قرباً ووصولاً للأفراد وإتاحتها وبالتالي توفير بيئة سليمة للعقول الصغيرة للازدهار.
وتعد كيدزموندو الدوحة «مدينة التعليم والترفيه» وتضم مدينة تفاعلية مصغرة طورت لتلائم الصغار من عمر 2 إلى 14 عاماً وتعمل تحت إدارتهم الخاصة. وتتميز المدينة باكتفائها الذاتي وباقتصادها وعملتها المستقلتين وتشمل أكثر من 80 نشاطاً يحاكي الواقع الحقيقي في مختلف بيئات الأعمال، كما تتيح للصغار ارتداء الأزياء الخاصة بكل مهنة وتأدية الدور الحقيقي للقيام بالمهمات اليومية في بيئة آمنة وتفاعلية وهادفة. وقد صممت المدينة لتوفير تجربة حافلة بالمرح والتعليم بهدف دعم النمو الجسدي والذهني لدى الصغار ومساعدتهم على تعزيز ثقتهم بأنفسهم وتقدير ذاتهم.
لقد تم تصميم المدينة الترفيهية المغلقة بإدارتها ومنشآتها وخدماتها العامة، لتوفير تجربة متكاملة تتصف بالتفاعلية والمتعة من شأنها إطلاق العنان لخيالات الأطفال وإبداعاتهم، وتزويدهم بالمعرفة والمهارات الأساسية ودروس في الحياة لإعدادهم وتمكينهم من دخول عالم المحترفين بشجاعة وثقة.
copy short url   نسخ
05/03/2018
2540