الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  إعلامنا يشارك الكويت عيدها

إعلامنا يشارك الكويت عيدها

إعلامنا يشارك الكويت عيدها

قام إعلامنا بتغطية مميزة لاحتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة، وقدمت قناة الريان تغطية خاصة انطلقت مساء الثلاثاء الماضي من خلال برنامج «هلا الكويت»، الذي بث مباشرة من دولة الكويت الشقيقة، وكانت الريان قد أوفدت فريقا من الاعلاميين والمذيعين والفنيين إلى الكويت لتغطية احتفالات الأشقاء هناك بأعيادهم الوطنية، وعلى مدى أيام عدة واصل الفريق الليل بالنهار من أجل الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة بالتغطية.
وكانت القناة على الموعد، حيث انطلقت التغطية مساء الثلاثاء، من خلال الاستديو الخاص ببرنامج «هلا الكويت»، الذي قدمه كل من صباح الكواري وسالم بن ثامر، بالإضافة إلى المذيعة شايعة الفاضل، واستضاف العديد من الشخصيات الكويتية والقطرية هناك.
واختارت قناة الريان أن تكون متواجدة في احتفالات اليوم الوطني وذكرى التحرير للأشقاء في الكويت في إطار جهودها لنقل فرحة الأشقاء بهاتين المناسبتين الغاليتين على قلوب الشعبين الكويتي والقطري، وفي إطار سعيها لتعميق أواصر أخوة بين شعبي البلدين الشقيقين.
وأعدت قناة الريان العديد من الأفلام والتقارير الخاصة بهذه المناسبة، والتي عرضت خلال التغطية اليومية، وركزت على التطور الكبير الذي شهدته الكويت، بالإضافة إلى عمق العلاقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، قطر والكويت.
كما قامت إذاعة صوت الخليج بتحويل كافة برامجها: تغاريد، طربيات، سوالف بيتنا، آمر تدلل، بالإضافة لبرنامجين خاصين، إلى تغطية أفراح دولة الكويت في يومي 25 و26 من الشهر الجاري، تزامنا مع ذكرى اليوم الوطني وذكرى التحرير، وذلك من خلال بث لقاءات صوتية مسجلة، ومداخلات على الهواء، مع شخصيات فنية وسياسية وثقافية وإعلامية ورياضية، تحدثت عن المناسبتين الغاليتين على كل كويتي وقطري، لما للشعبين والدولتين الشقيقتين من تاريخ زاخر بالتعاون والتعاضد في كافة الظروف وعلى كل الصُعُد.
كما بثت صوت الخليج برنامجا خاصاً على الهواء عن اليوم الوطني الكويتي لمدة ساعتين، من السابعة حتى التاسعة، مساء الأحد الماضي، وساعة من الثامنة حتى التاسعة، مساء أمس الإثنين، عن ذكرى يوم تحرير الكويت، والبرنامجان الخاصان من إعداد مها زامل، وتقديم عادل عبدالله.
تخللت ساعات البث على مدى اليومين المذكورين أغان وطنية كويتية، بالإضافة إلى أغان عن الكويت لمطربين قطريين، مشاركة منهم في الاحتفال بهاتين المناسبتين الغاليتين.

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below