الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  فهد الكبيسي .. أفضل مطرب خليجي 2017

فهد الكبيسي .. أفضل مطرب خليجي 2017

فهد الكبيسي .. أفضل مطرب خليجي 2017

كتب– محمد مطر
حصد المطرب القطري فهد الكبيسي جائزة أفضل فنان خليجي للعام 2017 ضمن الحفل العالمي لتوزيع جوائز مسابقة GOLDEN PANTHER AWARD، وأقيم الحفل مساء أمس الأول بمدينة نيويورك، بمشاركة فنية كبيرة لنخبة من نجوم الغناء في العالم كله.
وعبر سفير الأغنية القطرية فهد الكبيسي عن سعادته البالغة بحصوله على هذه الجائزة كونه أول فنان خليجي يحصد الجائزة العالمية من قبل مسابقة ينافس على جوائزها كبار نجوم الطرب في العالم كله.
وتابع الكبيسي: الجائزة هي نتاج تشجيع ودعم كبير حصلت عليه من قبل دولتي الحبيبة قطر، كما أدين بالفضل أيضًا لجمهوري الذي يقف خلفي في كل عمل وكل خطوة فنية أقدم عليها.
وأضاف الكبيسي أن جمهوره هو كلمة السر في ما يحقق من نجاحات على المستوى العربي والعالمي، وأشار إلى أنه سيبذل ما بوسعه ليكون دائماً عند حسن ظن جمهوره وكل من يدعمه.
وأوضح الكبيسي في ختام تصريحه أن حصوله على هذه الجائزة العالمية إنما تحمله مسؤولية كبيرة، وهو ما سيدفعه للعمل بكل تركيز في الفترة المقبلة للحفاظ على ما ناله من حب وثقة كبيرين يحتاجهما كل فنان للاستمرار في العطاء وتقديم الأفضل.
وقد تفاعل جمهور فهد الكبيسي مع الحدث فور انتشار خبر حصوله على الجائزة عبر السوشيال ميديا، مؤكدين على استحقاقه لنيل هذه الجائزة العالمية لما يتمتع به من موهبة رائعة وأخلاق عالية، ومحبة وشعبية من قبل جمهور دول الخليج، وليس في قطر فقط.
وعلق مجموعة من نجوم الفن والإعلام على خبر حصول فهد الكبيسي على الجائزة، فغرد الإعلامي القطري خالد جاسم: «يستاهل ابن قطر. فهد الكبيسي فنان راق استخدم فنه لخدمة بلده ومجتمعه، كانت ومازالت رسالة فناني قطر سامية وملهمة خلال أزمة الخليج اللا أخلاقية. فهد لم يكن في يوم من الأيام أداة غير نظيفة كبعض الفنانين الذين استبسلوا في الردح ضد قطر وأهلها من أجل إرضاء معزبهم».
بينما غرد الفنان القطري الشاب سعود جاسم: «ألف ألف مبروك لأخي النجم القطري فهد الكبيسي حصوله على جائزه أفضل فنان خليجي في GOLDEN PANTHER AWARD تستاهل يا بوخالد».
وقالت الفنانة الإماراتية أحلام مغردة على تويتر: «تستاهل الفوز والنجاح فنان راق وكبير فناً وأخلاقاً، فهد الكبيسي أخوي الغالي ألف مبرووووك دوم في نجاح وتألق».
ويعتبر فهد الكبيسي هو أول فنان خليجي يحصل على هذه الجائزة، حيث لم تعتمد إدارة المسابقة جائزة لمطربي الخليج قبل هذه النسخة، وفور الإعلان عن تخصيص جائزة لمطربي الخليج قررت شركة «BACKSTAGE PRODUCTION» الداعمة لفهد الكبيسي أن تضع اسمه بين المنافسين في المسابقة لتعلن إدارة المسابقة فيما بعد أن فهد أحد المرشحين فعليا على نيل الجائزة.
ونافس على جوائز المسابقة عربيا وعالمياً مجموعة كبيرة من نجوم الطرب من بينهم الفنانة أصالة والمطرب الشاب سعد لمجرد، وهناك أيضًا مجموعة كبيرة من النجوم العالميين من بينهمRIHANNA، BOMBA LIA، FAYD: SUPER SAKO، JEAN MILIMEROFF، SA

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below