الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  كهرماء تفوز بجائزة المسؤولية المجتمعية

كهرماء تفوز بجائزة المسؤولية المجتمعية

كهرماء تفوز بجائزة المسؤولية المجتمعية

حصلت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» على جائزة المسؤولية المجتمعية عن قطاع الطاقة لعام 2017، وذلك في مؤتمر وجوائز المسؤولية المجتمعية في نسخته الخامسة والذي تقيمه دار الشرق تحت شعار «مسؤوليات رغم التحديات» بالتعاون مع صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية، تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي ورئيس صندوق «دعم». تسلم الجائزة نيابة عن مؤسسة كهرماء مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال.
وتُمنح الجائزة للجهات التي تقدم نماذج مشرفة للانتصار على الحصار، حيث يسلط المؤتمر في نسخته الخامسة الضوء على إنجازات المجتمع القطري في مواجهة الحصار من خلال توثيق كافة الجهود التي قامت بها المؤسسات القطرية وكافة قطاعات المجتمع التي ساهمت في الانتصار على الحصار والمضي قدما في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.
وقد حصلت كهرماء على الجائزة تقديرا لجهودها في مجال المسؤولية المجتمعية، ونجاحها في الوفاء بالتزاماتها بالمحافظة على استدامة الخدمات وتحقيق الأمن المائي وأمن الطاقة، ومواصلة مسيرة نجاحها رغم الحصار الجائر الذي تتعرض له دولة قطر، حيث نجحت في المُضي قدماً في تنفيذ مشاريع البنية التحتية حسب الجدول الزمني المخطط لها وبأعلى معايير الجودة، ولم تتأثر مشاريعها بعوامل الحصار نظراً لاعتمادها مبدأ الابتكار الاقتصادي، وإيجاد البدائل المناسبة محلياً وعالمياً من خلال الانفتاح الاقتصادي وفتح آفاق جديدة من التعاون مع مختلف دول العالم لتنويع المصادر.
هذا، وقد شهد المؤتمر تدشين الإصدار الخامس من الكتاب الأبيض «المسؤولية المجتمعية في مواجهة الحصار» عن ممارسات المسؤولية المجتمعية في دولة قطر.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below