الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام مهرجان سيف سمو الأمير احتفال للفروسية القطرية

ختام مهرجان سيف سمو الأمير احتفال للفروسية القطرية

ختام مهرجان سيف سمو الأمير  احتفال للفروسية القطرية

أكد حمد بن عبدالرحمن العطية، رئيس الاتحادين القطرى والآسيوي للفروسية، بأن اليوم الأخير من مهرجان الفروسية على سيف سمو الأمير جاء احتفالاً للفروسية القطرية عامة، بعد قيام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بتتويج الفائزين بالسيف الذهبي والجائزتين، في سباقات النادي والسيف الذهبي لبطولة قفز الحواجزالتي نظمها اتحاد الفروسية.
وسام على الصدر
‏‎واشار العطية إلى ان المشهد كان رائعا وأسعد الجميع، فحضور صاحب السمو يعد دائما وساما على صدورنا، وكلنا نعتز بذلك كثيرا، وقد أدى التوافق والتعاون بين النادي والاتحاد والشقب إلى تحقيق أكبر نجاح في مشوار الفروسية القطرية، وهذا النجاح سوف يستمر ويتطور أكثر في الأعوام المقبلة.
شكر للشركات الراعية
وتقدم رئيس الاتحاد القطري للفروسية بالشكر إلى الشركات الراعية، الذين ساهموا في إنجاح بطولة سيف سمو الأمير لقفز الحواجز بصورة كبيرة، مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير الذي فاق كل التوقعات، وهو الأمر الذي سيساهم في المزيد من النجاح لسباقات الخيل في الاتحاد، خلال الفترة المقبلة.
فروسية عالمية
وتوجه رئيس الاتحاد القطري للفروسية إلى جميع الفائزين في مختلف الفئات، لافتا إلى أن الاتحاد يسعى إلى الافضل دائما ويعمل بجهد من أجل وضع البطولات القطرية في المكانة اللائقة بها على خريطة الفروسية العالمية.
يذكر أن الراعي الرسمي هو بنك قطر الوطني، والراعي الذهبي عبدالله عبدالغني «لكزس»، والراعي الفضي الحزم.

الصفحات