+ A
A -
اختلفت ميداليات هذا العام عن كل الأعوام والنسخة الماضية، حيث تزينت بصورة «تميم المجد».. وكانت المباريات النهائية متميزة وقوية ونالت إشادة من جميع الحاضرين لاسيما وأن نسخة هذا العام شهدت إقبالا كبيرا من الجميع للمشاركة فيها وأشاد الجميع من خبراء اللعبة والمدربين من مختلف الأندية واتحاد تنس الطاولة الذين حضروا النهائيات بالمستوى الفني العام للبطولة وما قدمته الطالبات خلالها والذي يؤكد أن البرنامج في نسخة هذا العام قدم العديد من اللاعبات القادرات على صناعة الفارق في مثل هذه المنافسات، كما كان المستوى التنافسي بين الطالبات قويا حيث حرصت جميع اللاعبات على المنافسة والبحث عن الفوز في هذه النهائيات والتواجد على منصة التتويج والفوز بميداليات البرنامج المختلفة.. وسوف يقوم مدربو المنتخبات الوطنية المختلفة وكذلك الأندية باختيار الأفضل من خلال تلك النهائيات لضمه إلى المنتخب الوطني لتمثيله في البطولات الدولية المقبلة.. وفي منافسات الفردي على مستوى المرحلة الابتدائية فازت الطالبة ساسريتي من مدرسة الدي بي أس بالمركز الأول وتاريكا من مدرسة بيرلا بالفضية وجوانا من مدرسة الدي بي أس بالبرونزية.. وفي منافسات الفرق لنفس المرحلة السنية فازت طالبات مدرسة الدي بي أس بالمركز الأول ثم الخور الدولية بالمركز الثاني وبيرلا بالمركز الثالث.
وفي منافسات المرحلة الإعدادية على صعيد منافسات الفردي فازت الطالبة مريم علي من مدرسة موزة بنت محمد بالمركز الأول والميدالية الذهبية ثم شيماء الحمادي من نفس المدرسة بالميدالية الفضية، وحصلت على الميدالية البرونزية مايا قهوجي من مدرسة ابيلا الدولية.
وعلى صعيد الفرق لنفس المرحلة فازت مدرسة موزة بنت محمد بالمركز الأول ثم ابيلا الدولية بالمركز الثاني وحصلت طالبات مدرسة بيرلا على المركز الثالث.
وكانت آخر نهائيات الفتيات في تنس الطاولة للمرحلة الثانوية وفي منافسات الفردي حصلت الطالبة العنود الصفار من مدرسة رابعة العدوية على المركز الأول وزميلتها مها عبدالعزيز من نفس المدرسة على الميدالية الفضية للمركز الثالث وفازت الطالبة اسما سليم من مدرسة دي بي أس على المركز الثالث.
copy short url   نسخ
27/02/2018
2721