الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  اقتربنا من تحقيق هدفنا الكبير

اقتربنا من تحقيق هدفنا الكبير

أعرب عبدالرحمن المفتاح، مدير بطولة العالم المدرسية لكرة اليد، عن ارتياحه لما وصلت إليه البطولة وذلك قبل ساعات قليلة من إسدال الستار على المونديال الذي تستضيفه الدوحة.
وقال المفتاح في تصريحات صحفية أمس: الحمد لله، كل الأمور تسير على ما يرام ولا يوجد ما يعكر صفو التجمع الرائع والحدث الكبير الذي تستضيفه بلادنا الغالية، نأمل أن نصل إلى النهاية بالشكل الذي يرضينا ويليق بسمعة قطر في تنظيم الأحداث العالمية الكبرى وهو الهدف الذي رسمناه لأنفسنا قبل شهور من انطلاق البطولة وخلال فترة الإعداد لها. وحرص عبدالرحمن المفتاح على توجيه الشكر إلى اللجنة الأمنية في البطولة ورجال الأمن الذين سهلوا كافة الأمور الخاصة بتنقل الوفود من وإلى الفنادق والملاعب، كما وجه الشكر إلى اللجنة الطبية والهلال الأحمر على إخلاصهم في العمل واستعدادهم الطبي المتواصل وتعاونهم الكامل خلال البطولة. وأشاد مدير بطولة العالم باليوم الثقافي الذي أقيم في سيلين، مؤكداً أنه كان ممتعاً بالفعل ولقى إعجاب ضيوف الدوحة الذين أبدوا إعجابهم الشديد ليس فقط بسيلين وإنما بكل الأماكن التي قاموا بزيارتها داخل قطر، وهو ما يؤكد على الجانب السياحي الذي يعد أحد أهداف استضافة البطولات الكبرى في قطر.
ووجه المفتاح الشكر إلى المسؤولين باللجنة المنظمة للبطولة على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن هذا الجهد واضح وضوح الشمس من خلال إشادات ورضا المشاركين وتذليل أي عقبات قد تظهر.

الصفحات