الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الإثارة تتواصل في مونديال اليد

الإثارة تتواصل في مونديال اليد

الإثارة تتواصل في مونديال اليد

الدوحة- الوطن الرياضي

تتواصل اليوم مباريات بطولة العالم المدرسية لكرة اليد التي تستضيفها الدوحة، ويلتقي اليوم في منافسات الأولاد، التشيك مع اليونان، وكرواتيا مع تركيا، وفرنسا مع البرازيل، ورومانيا مع بلجيكا، وبولندا مع ألمانيا، والمغرب مع صربيا، وجورجيا مع اليونان.
أما في منافسات البنات، فيلتقي منتخب جورجيا مع اليونان، وألمانيا مع البرازيل، وهنغاريا مع الدنمارك، والتشيك مع بلغاريا، وفرنسا مع اليونان. كما يلتقي منتخب رومانيا مع سلوفينيا، والنمسا مع كرواتيا، وجورجيا مع السويد، وبلغاريا مع صربيا، وتركيا مع التشيك.
وتواصلت أمس مباريات الدور الرئيسي لبطولة العالم، وهو الدور الذي يحدد الترتيب النهائي للمنتخبات المشاركة في بطولة العالم المدرسية لكرة اليد التي تستضيفها قطر، على صالات علي بن حمد العطية و«صالة اكاديمية أسباير» وصالة رياضة المرأة، بالإضافة إلى الدور ربع النهائي الذي يحدد الفِرق التي ستلعب اليوم للوصول إلى النهائي.
وسيشهد يوم غدٍ إقامة مباريات عديدة لتحديد الترتيب النهائي لكل المنتخبات المشاركة في البطولة، فضلاً عن تحديد المنتخبات الفائزة بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
وفي مباريات أمس للأولاد، فاز منتخبنا على بلغاريا 24/12، ويلتقي اليوم مع صربيا، وفاز منتخب بلجيكا على جورجيا 27/19، وبلغاريا على المغرب 28/19، وبولندا على فرنسا 27/24، والنمسا على كرواتيا 35/16، وصربيا على الدنمارك 26/23، واليونان على رومانيا 25/17، والدنمارك على سلوفينيا 29/17، والتشيك على بلجيكا 28/19.
وفي منافسات البنات، فاز منتخب هنغاريا على رومانيا 24/20، وصربيا على تركيا 39/26، والسويد على بلجيكا 30/7 والبرازيل على ألمانيا 28/23، وألمانيا على النمسا 28/20 واليونان على بلجيكا 28/14، والبرازيل على كرواتيا 25/23.

الصفحات