الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الريان يدخل مربع «قطر غاز ليغ»

الريان يدخل مربع «قطر غاز ليغ»

الريان يدخل مربع «قطر غاز ليغ»

كتب- وحيد بوسيوف

فاز فريق الدحيل تحت 23 سنة أمس على فريق الخور في دوري قطر غاز بنتيجة خمسة أهداف لهدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الشمال لحساب الجولة السادسة عشرة، ليصل بذلك الدحيل للنقطة الثالثة والأربعين مسجلا 62 هدفا فيما استقبلت شباكه 16 هدفا.
وسيطر الدحيل في مباراة أمس على مجريات اللقاء حيث لم تمر دقيقة واحدة على بداية اللقاء ليتمكن اللاعب عبدالرحمن محمد من تسجيل أول أهداف المباراة وذلك في الثانية 27، رغم هذا التقدم السريع إلا أن فريق الخور استطاع تنظيم صفوفه حيث تمكن من العودة في النتيجة وذلك بعد أن احتسب حكم المباراة لهم ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة سددها حارس الفريق بابا جبريل الذي تمكن من تسجيلها.. هدف التعادل جعل فريق الدحيل يحاول تحقيق تقدم من جديد وتمكن اللاعب سالمين عتيق من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 19، رغبة لاعبي المدرب بوقرة كانت كبيرة في تسجيل أهداف أخرى وتمكنوا من ذلك في الدقيقة 40 بواسطة ناصر ازادي.
وعاد ازادي في الشوط الثاني لتسجيل الهدف الثاني الشخصي له في المباراة بعد 4 دقائق من انطلاق هذا الشوط سهل بذلك المهمة على فريق لمواصلة تألقه في قطر غاز.. ازادي كان نجم المباراة حيث تمكن من تسجيل الهاتريك عند الدقيقة 64 والخامس لفريقه لينتهي اللقاء بفوز الدحيل بنتيجة 5-1 على فريق الخور وفي مباراة ثانية انتهت مباراة القمة بين السد والريان بفوز هذا الأخير بنتيجة 3-2 وبهذا الفوز ارتقى الريان للمركز الرابع وبفارق الأهداف عن السد. وفي آخر مباريات اليوم من هذه الجولة فاز نادي قطر على نادي الأهلي بنتيجة 3-2. وفي مباريات اليوم يلتقي السيلية وأم صلال فيما يواجه الغرافة نظيره المرخية، أما صاحب المركز الثاني نادي العربي يلعب أمام نادي الخريطيات صابح المركز ماقبل الأخير بـ12 نقطة.

الصفحات