الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  طرح تذاكر قمتي الجولة «19»

طرح تذاكر قمتي الجولة «19»

طرح تذاكر قمتي الجولة «19»

الدوحة- الوطن الرياضي
في إطار التحضيرات والاستعدادات لمباريات القمة المرتقبة في الأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم QNB، الدحيل مع السد، والغرافة مع الريان يوم الخميس القادم الأول من مارس 2018، عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماعاً تنسيقياً بمقر المؤسسة في برج البدع صباح أمس بحضور حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال– بالإنابة- في المؤسسة، ومحمد سعيد ممثل الأمن، وممثلي الأندية الأربعة.
وسيلعب الدحيل المتصدر لجدول الترتيب مع السد صاحب المركز الثاني على استاد عبدالله بن خليفة في تمام السادسة مساءً.. وعلى استاد ثاني بن جاسم بالغرافة وفي الثامنة وعشر دقائق ستنطلق مباراة الغرافة والريان. وخلال الاجتماع تم التأكيد على عدد من النقاط المهمة، منها تحديد البوابات والتذاكر ووصول الفريقين إلى الملعب في كل مباراة والتأكيد على تواجد منظمين من كل نادٍ عند البوابات لتسهيل دخول الجماهير والتعاون مع رجال الأمن والمنظمين.
وستنطلق عملية بيع تذاكر المباراتين مساء الثلاثاء 27 فبراير.. للمباراة الأولى وستكون التذاكر متوافرة في مقر الاستقبال بناديي الدحيل والسد.. أما للمباراة الثانية فستكون التذاكر في الاستقبال بنادي الغرافة المسؤول عن عمليات بيع التذاكر وتوزيعها، وأن التذاكر ستباع على فترتين صباحا ومساءً.

الصفحات