الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «القطرية» في معرض «آي تي بي» برلين

«القطرية» في معرض «آي تي بي» برلين

«القطرية» في معرض «آي تي بي» برلين

تشارك الخطوط الجوية القطرية في نسخة هذا العام من معرض آي تي بي برلين، أكبر معرض للسياحة والسفر في العالم، حيث ستكشف عن جناحها المميز في اليوم الافتتاحي للمعرض في السابع من شهر مارس المقبل. وسوف تُنظّم الناقلة القطرية مؤتمراً صحفياً بعد كشف النقاب عن الجناح لتلقي الضوء على خططها للعام الجاري.
وسوف يحظى زوّار المعرض بالفرصة لتجربة التكنولوجيا المبتكرة التي سوف تستخدمها القطرية في جناحها بالمعرض، حيث سيتمكن الزوّار من التفاعل مع الخدمات المتطوّرة وتجربة الضيافة ذات تصنيف الخمس نجوم التي تشتهر بها القطرية.
وقال سعادة أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نتطلع إلى تقديم الجناح الجديد للخطوط الجوية القطرية في معرض آي تي بي برلين، الذي يعد أكبر معرض للسياحة والسفر في العالم، حيث سيتمكن ضيوف المعرض من زيارة هذا الجناح والتفاعل مع الوسائل المبتكرة التي يوفرها.. وبالطبع سوف يساعد مضيفو ومضيفات القطرية زوّار المعرض لتجربة المقصورات المبتكرة والخدمات المميزة المتاحة على متن رحلاتنا، بما في ذلك مقاعد كيو سويت.. وفي النهاية لا يسعني سوى التأكيد على أن القطرية لن تتوانى للحظة عن القيام بدورها كقائدة لقطاع الطيران العالمي، وعليه سنستمر بتطوير المزيد من الخدمات والابتكارات في المستقبل».
وسوف تستعرض الخطوط الجوية القطرية مقاعد كيو سويت، التي أطلقتها خلال فعاليات نسخة العام الماضي من معرض آي تي بي برلين، في جناح الناقلة لهذا العام.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below