+ A
A -
الكويت - الوطن وقنا- التقى سعادة السيد محمد ضيف الله بن شرار مستشار سمو أمير دولة الكويت ورئيس قرية الشيخ صباح الأحمد التراثية، سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة في مقر القرية التراثية.
وأكد سعادة المستشار محمد ضيف الله بن شرار، خلال اللقاء، على ضرورة تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين الشقيقين، وأبدى إعجابه بالجناح القطري المشارك في القرية وما يقدمه من فعاليات تراثية وثقافية.. مشيدا بمركز نوماس التابع للوزارة والذي يقدم برامج قيمة تهدف إلى المحافظة على الموروث الخليجي الأصيل وتعزيزه في نفوس الناشئة.
وقدم سعادة السيد محمد ضيف الله بن شرار درعاً تذكارية إلى سعادة وزير الثقافة والرياضة، تعبيراً عن شكر دولة الكويت لدولة قطر على مشاركتها في الأعياد الوطنية الكويتية، مؤكداً على ضرورة تعزيز المزيد من العلاقات الثقافية بين البلدين الشقيقين.
هذا وقام سعادة وزير الثقافة والرياضة بزيارة الجناح الكويتي والجناح العماني كما زار الجناح القطري في القرية التراثية حيث وقف سعادته على جهود واستعدادات الوفد القطري المشارك في القرية، واطلع على جدول الفعاليات الثقافية التي تقدمها دولة قطر ممثلة بوزارة الثقافة والرياضة للجمهور الكويتي الشقيق مشاركة لدولة الكويت الشقيقة في أعيادها الوطنية.
copy short url   نسخ
23/02/2018
4609