+ A
A -
نظم مطار حمد الدولي بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية جولة تعريفية لطلاب من مدرسة أوريكس العالمية اطلعوا خلالها على مرافق المطار وخدماته الحائزة على العديد من الجوائز العالمية.
تضمنت الجولة مجموعة من طلاب المرحلة الابتدائية تم التعرف فيها على تجربة السفر الشاملة عبر مطار حمد الدولي من تسجيل الدخول وحتى الصعود إلى الطائرة.. كما قدم موظفو مطار حمد الدولي خلال الجولة فكرة مبسطة عن برنامج المطار الذكي، واستعرضوا معهم القطع الفنية المتواجدة في أرجاء المطار إلى جانب خدمات التسوق والضيافة.
ورافق الطلاب في جولتهم الشخصيات الكرتونية «جود وسعود» المستوحاة من الثقافة القطرية، اللذان قدما معلومات إضافية عن المطار منها المنطقة الخاصة بالعائلات ومناطق لعب الأطفال والخدمات التي يقدمها المطار للمسافرين الصغار بدون مرافق.
وتضمنت الجولة زيارة لطائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز BOEING 777 ذات التصميم المميز، وخلالها قدم فريق الناقلة الوطنية مزايا هذه الطائرة من مقصورة درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية وبرامج الترفيه الخاصة بالمسافرين للشباب.
وتم إتاحة الفرصة للطلاب بتجربة قطار نقل المسافرين الذي يصل بين المحطة الجنوبية بالمحطة الشمالية واختتمت الجولة بتقديم وجبة غداء وهدايا من السوق الحرة القطرية.
copy short url   نسخ
21/02/2018
3643