+ A
A -
الدوحة - الوطن
عُقدت يوم الأربعاء الماضي الجلسة الثالثة للقراءة من الساعة العاشرة إلى الحادية عشرة صباحاً. وذلك استمراراً لتنفيذ برنامج البحث العلمي «البحث والتعليم المستمر مع المكتبات»، وذلك بتخصيص ساعة كل شهر لقراءة كتاب في مكتبة الوزارة تحت شعار «خير جليس في الزمان كتاب»،
وتقديراً لإدارة الشؤون الزراعية ومساهمتها بإثراء مكتبة الوزارة بالعديد من الإصدارات والمنشورات العلمية، قام مركز الدراسات البيئية والبلدية بتكريم مديرها السيد/ يوسف خالد الخليفي لجهوده المبذولة ومن بين الكتب المهداة إلى المكتبة (الرزنامة الزراعية، نشرة إرشادية حول مرض الفاروا (VARROA) على نحل العسل، نشرة إرشادية بعنوان المشروع الوطني لنحل العسل في دولة قطر، نشرة إرشادية حول ذبابة القرعيات (المقات)، نشرة إرشادية حول آفة دودة ثمار الطماطم (دودة اللوز الأميركية).
هذا، وقد تسلم شهادة التقدير ودرع التكريم السيد / سعيد ناصر راشد المري رئيس قسم الإرشاد والخدمات الزراعية، نيابة عن السيد/ يوسف الخليفي.
جدير بالذكر إن برنامج البحث والتعليم المستمر مع المكتبات هو أحد البرامج الطموحة التي أطلقها مركز الدراسات البيئية والبلدية، في إطار حرص الوزارة على تعزيز القراءة ونشر المعرفة بين موظفيها، مما ينعكس إيجاباً على عملهم بزيادة المعارف ورفع المهارات وصقل القدرات، وبما يسهم في تحقيق رؤية وأهداف الوزارة.
copy short url   نسخ
19/02/2018
2396