+ A
A -
كتب - محمد الجزار
بعد رحلة طويلة استمرت قرابة العشر ساعات كاملة وصلت بسلامة الله أمس إلى مدينة العين الإماراتية بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان استعدادا لملاقاة فريق العين يوم الثلاثاء في اطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الثانية) لدوري أبطال آسيا.
ويلعب الريان في المجموعة الرابعة التي تضم فرق الريان والهلال السعودي والعين الإماراتي بجانب الاستقلال الإيراني، وكان الريان قد تعادل في الجولة الأولى مع فريق الاستقلال الإيراني بهدفين لمثلهما بالدوحة. وبدأت رحلة الريان إلى الإمارات من مطار حمد الدولي إلى مطار عمان حيث أقلعت الطائرة في العاشرة صباحا، ومن ثم لمطار دبي، قبل أن تصل البعثة لمدينة العين عبر الحافلة «الباص» ووصل الفريق في الثامنة مساءً لمقر اقامته.
وكان في استقبال بعثة الرهيب لدى وصولهم مطار دبي مسؤولو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذين قاموا بتسهيل إجراءات خروج الفريق في المطار.
وترأس بعثة الريان علي سالم عفيفة رئيس جهاز كرة القدم، وضمت 20 لاعبا وهم عمر باري، سعود الخاطر، بارو صديقي، احمد عبدالمقصود، دانيال جومو، يونس يعقوب، محمد كسولا، سبستيان سوريا، كو ميونج، محمد جمعة، الدوكالي الصيد، جونزالو فييرا، محسن متولي، عبدالرزاق حمدالله، عبدالرحمن الحرازي، عبدالرحمن الكربي، حسام كمال، موسى هارون، احمد ياسر، ومحمد علاء ، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الدانماركي مايكل لاودروب، والجهاز الإداري الذي ضم عمر العزاني وخالد عثمان. ووفقا للموقع الرسمي للنادي يقيم الريان بفندق الهليتون القريب من ملعب هزاع بن زايد الذي سيلعب عليه اللقاء غدا الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
في نفس الاطار يعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في الثانية عشر ظهرا بتوقيت الإمارات، 11 بتوقيت الدوحة، وذلك للوقوف على أهم ترتيبات اللقاء، وشروط الاتحاد الآسيوي والتنبيه على مندوبي الفرق على ضرورة الالتزام بشروط مسابقة دوري أبطال آسيا.
ويعقب الاجتماع الفني المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء بحضور مدرب الرهيب مايكل لاودروب، وذلك للكشف عن آخر استعدادات الريان لهذه المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.
copy short url   نسخ
19/02/2018
2723