+ A
A -
حققت اللاعبتان اللاتفية يلينا أوستابينكو والكندية جابرييلا دابروفسكي لقب منافسات الزوجي في بطولة قطر توتال لسيدات التنس عقب تغلبهما على الثنائي المكون من الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز، والسلوفينية أندريا كليباك بمجوعتين مقابل لاشيء (6-3)، و(6-3) في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء أمس بالملعب الرئيسي لمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش واستغرقت 73 دقيقة.
وعقب انتهاء المباراة قام ناصر بن غانم الخليفي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بتتويج اللاعبتين اللاتفية يلينا أوستابينكو والكندية جابرييلا دابروفسكي بلقب الزوجي بحضور كل من لوران ولفشايم، المدير العام لشركة توتال إي& بي وطارق زينل أمين المنسق العام للبطولة.
وفرضت كل من أوستابينكو ودابروفسكي سيطرة كبيرة على مجريات اللقاء واستحقتا اللقب عن جدارة.
وأعربت الثنائي المتوج عن سعادته بحصوله على اللقب للمرة الأولى في تاريخ البطولة وأكدا على نجاحهما في كسب رهان الحصول على اللقب عقب خروج أوستابنكو من منافسات الفردي. وأشادت اللاعبتان بالتنظيم القطري الرائع وأكدتا على أنهما لن تترددا في العودة من جديد إلى قطر للمشاركة في البطولة في العام المقبل.
وقالت أوستابنكو: «قضيت أسبوعا مميزا في قطر واستمتعت بالأجواء المثالية للبطولة من خلال المناخ المناسب والمنافسات القوية وأنا سعيدة بوجود أفراد أسرتي معي».
وقالت جابريلا دابروسكي أن حصولها على لقب الزوجي علامة مضيئة في مشوار ها الرياضي وأنها لعبت العديد من المنافسات القوية في المسابقة واستمتعت بأجوائها المثالية على جميع المستويات.
copy short url   نسخ
19/02/2018
1251