+ A
A -
أعرب طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة والمنسق العام لبطولة قطر توتال.. عن سعادته الغامرة للنجاح الكبير الذي تحقق في النسخة الثامنة عشرة والتي أسدل عنها الستار مساء أمس بعد منافسات قوية تابعها الملايين من عشاق التنس حول العالم مؤكدا ان النجاح الذي تحقق فاق كل التوقعات.
وقال ان المباراة النهائية والى جمعت بين الاسبانية جاربين موجروزا المصنفة الرابعة عالميا التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة 21 عالميا كانت بحق هي مسك الختام لتلك المنافسات التي شارك فيها كوكبة من المصنفات الأوليات عالميا.
وقال ان النجاح الذي تحقق في هذه لم يكن وليد الصدفة ولكن كانت هناك أسباب كثيرة لعل أهمها الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة والجهود المبذولة من اللجنة المنظمة برئاسة ناصر بن غانم الخليفي الذي يحرص دوما على متابعة كل صغيرة وكبيرة من اجل تقديم الأفضل دائما.. ولاشك ان كل من تابع وشاهد النسخة الجديدة من بطولة قطر توتال لاحظ التغيير والتطوير الذي حدث وهو ما يحدث في كل بطولة.
وقال طارق زينل: تواجهنا قبل كل بطولة مجموعة من التحديات ونحن نبحث عن الجديد الذي نقدمه للجماهير في كل عام.. ولم يكن غريبا ان نضيف بعض اللماسات هذا العام سواء تغيير الوان الملعب والتي لم تتغير منذ عام 2008 وهو الأمر الذي اعطي لمسة جمالية جديدة.
وأشار طارق زينل إلى ان قطر توتال تعد واحدة من اهم البطولات الدولية في رزنامة اللاعبات المحترفات سواء من حيث الجوائز المالية أو النقاط الممنوحة والتي بلغت 900، مما جعلها قريبة جداً من بطولات الماسترز.. خاصة وانها هذا الموسم ضمن بطولات النخبة الخمس «بريمير 5» ما جعلها من الأقوى بالإضافة إلى المشاركة غير المسبوقة من المصنفات الأوائل ونتطلع إلى ان تفوز بطولتنا بلقب الأفضل.
جذب الجماهير
وقال طارق زينل ان اللجنة المنظمة تحرص على جذب اكبر عدد من الجماهير وقضاء أوقات ممتعة في مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.
copy short url   نسخ
19/02/2018
1216