+ A
A -
الدوحة - الوطن
نظم مركز سفنث هيفنث للفنون بالتعاون مع إدارة بنك قطر الأول وإدارة الجمعية القطرية للسرطان حفلا فنيا خيريا في إطار جهود المركز في الخدمة المجتمعية، بحضور عدد من سيدات المجتمع القطري، ومشاركة السيدات ثنوى النعيمي من إدارة بنك قطر الأول، ومريم النعيمي رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية للسرطان. وعدد من الفنانات التشكيليات من أجل دعم الجمعية القطرية للسرطان.
نظمت الفعالية والحفل تحت شعار «رحمة» وضمت مختلف فئات المجتمع القطري من سيدات المجتمع ورائدات الأعمال والفنانات وقيادات جمعيات النفع العام، من أجل المصلحة العامة وخير المجتمع.
وتضمنت الفعالية مرسما مفتوحا ومعرضا مصاحبا للفنانات المشاركات في الفعالية دعما لجهود الجمعية القطرية للسرطان.
السيدة أمل العاثم مؤسس ورئيس مركز سفنث هيفين للفنون ألقت كلمة في الحفل تقدمت فيها بالشكر لسيدات المجتمع وضيفة الشرف وراعية الحفل والفعالية الخيرية، وبالشكر والتقدير للسيدات ثنوى النعيمي من بنك قطر الأول، ومريم النعيمي رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية للسرطان.
وقالت: يسعدني ويشرفني أن تتكامل جهودنا فنانات وسيدات أعمال في خدمة أهلنا ومجتمعنا تأكيدا لدور المرأة القطرية في خدمة قضايا الإنسان والتنمية والمجتمع.
ولا بد من كلمة شكر وتقدير للفنانات القطريات المشاركات في هذه الفعالية التي ينظمها مركزنا تحت شعار «رحمة» استنادا لجهود الجمعية القطرية للسرطان.
وأضافت: إن الكلمات تعجز عن التعبير عن التقدير المستحق للسيدات الحضور على كرمهن الفياض، وللسادة في بنك قطر الأول، وتمثلهم السيدة ثنوى النعيمي، لدورهم الداعم لمسيرتنا الفنية والإبداعية في خدمة وطننا ومجتمعنا.
ونحن في مركز سفنث هيفين للفنون نعدهن ونعدكم أن نواصل مسيرة الإبداع المرتبط بالتنمية الثقافية ومجتمع المعرفة، في ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني.. تميم المجد والعزة والكرامة.
لقد اخترنا لهذه الفعالية عنوان «رحمة» للتأكيد على دور الفن في المجتمع، والمساهمة في بناء مجتمع المعرفة والمحبة والتراحم.
ولقد أسسنا مركز سفنث هيفين كمبادرة تجمع بين الإبداع والنفع العام، لتطوير قدرات بناتنا وأبنائئا،في إطار الاعتزاز بتراثنا الاجتماعي والثقافي والانفتاح على العصر والحداثة، من أجل مستقبل أجيالنا.
وألقت السيدة ثنوى النعيمي المدير التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة في بنك قطر الأول كلمة عبرت فيها عن حرص البنك على دعم الأنشطة الإبداعية والخيرية في المجتمع القطري، كما يحرص على تشجيع المواهب في مختلف المجالات، ومن هنا جاءت فكرة التعاون مع مركز سفنث هيفين للفنون بإدارة الفنانة التشكيلية أمل العاثم بإقامة هذه الفعالية الهادفة والتي نرجو أن تكون بداية لمزيد من التعاون البناء.
وتحدثت السيدة مريم النعيمي رئيس الجمعية القطرية للسرطان عن أهمية الدعم لعلاج الحالات الطارئة والملحة، وعن دور الجمعية في التوعية والإرشاد في المجتمع والتثقيف والأنشطة الذي تقوم بها الجمعية ودور سفراء الجمعية في أنشطتها.
copy short url   نسخ
18/02/2018
5235