+ A
A -
الدوحة- قنا - تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فشمل برعايته الكريمة حفل تخرج الدفعة الثالثة عشرة، من مرشحي ضباط القوات المسلحة ووزارة الداخلية بكلية أحمد بن محمد العسكرية، الذي أقيم بميدان الكلية صباح أمس.
وعند وصول سموه للمنصة الرئيسية تم عزف النشيد الوطني، ثم استأذن قائد الطابور سمو الأمير المفدى في تفتيش طابور الخريجين البالغ عددهم 173 خريجا.
حضر الحفل معالي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بدولة الكويت الشقيقة، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء، وكبار ضباط القوات المسلحة ووزارة الداخلية، بالإضافة إلى عدد من قيادات الكليات العسكرية من بعض الدول الشقيقة والصديقة.
وألقى اللواء الركن عبدالله عبدالرحمن الكعبي قائد الكلية كلمة أعرب فيها عن اعتزاز الدفعة الثالثة عشرة بالكلية برعاية وتشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفل تخريجهم..
وأوضح أن الدفعة يبلغ عددها 173 خريجا، موزعين على القوات المسلحة والداخلية ولخويا والحرس الأميري وجهاز أمن الدولة، ويشاركهم زملاء من دولة الكويت وجمهورية السودان وجزر القمر.
وبيَّن اللواء الركن أن الكلية في ظل الرعاية الكريمة لسمو الأمير المفدى تسعى لمواصلة التطوير والتحديث في مختلف برامجها العسكرية والأكاديمية.
بعد ذلك قام الخريجون بالاستعراض أمام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى بالمسير البطيء والمسير العادي، ثم قام سموه بتكريم المتفوقين من خريجي الدفعة الثالثة عشرة.
وعقب ذلك تم استلام وتسليم العلم من الدفعة الثالثة عشرة إلى الدفعة الرابعة عشرة، وقراءة أمر الترفيع، وأداء الخريجين للقسم، وعزف النشيد الوطني.
copy short url   نسخ
26/01/2018
6960