+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
تأهل الرباع فارس إبراهيم لدورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 بعد فوزه بميداليتين برونزيتين في بطولة العالم لرفع الاثقال للشباب المقامة في جمهورية جورجيا واستطاع بطلنا أن يحقق البرونزيتين في النتر وحصل على 196 نقطة وحصل في المجموع العام على 346 نقطة وذلك في وزن 85 كيلو جراما وكان قد حقق 150 نقطة في الخطف.
وبهذه النتيجة جاء بطلنا فارس في المركز الثالث واحتل لاعب الصين المركز الاول وجاء لاعب ايطاليا بالمركز الثاني وبفوزه بالمركز الثالث تأهل إلى اولمبياد ريو 2016.
وقد صرح زايد الخياريان عقب تأهل بطلنا فارس ابراهيم إلى اولمبياد ريو 2016 قائلا بان النتائج التي حققها بطل منتخبنا الوطني لم تكن متوقعة بل كان من المتوقع ان ينافس على المركز الاول في وزن 85 كيلو جراما ولكن الصيام في شهر رمضان المبارك كان له تأثير كبير على اداء اللاعب.. وحصوله على المركز الثالث يعتبر نجاحا كبيرا لبطل اصر على الصيام والاستعداد للبطولة وخوض المنافسات وهو صائم لذلك يعتبر المركز الثالث انجازا كبيرا له في مثل هذه الظروف وكان تركيزنا الصعود إلى الاولمبياد وهو ما تحقق بالفعل ونعتبر الصعود للاولمبياد هدية شهر رمضان المبارك للاسرة الرياضية القطرية واننا نتقدم بالشكر إلى اللجنة الاولمبية القطرية ومحمد يوسف المانع رئيس الاتحاد على دعمه المستمر لرياضة رفع الاثقال ونتمنى لبطلنا التوفيق في اولمبياد ريو 2016
copy short url   نسخ
30/06/2016
1697