+ A
A -
كتب –محمد مطر

انطلق أمس مهرجان ربيع سوق الوكرة وسط حضور مميز من جمهور وزوار السوق من أهل الوكرة والمقيمين، والذين عبروا عن سعادتهم بهذا المهرجان الذي نظم من قبل المكتب الهندسي تزامناً مع مهرجان ربيع سوق واقف من أجل امتاع الجمهور.
ويضم مهرجان ربيع سوق الوكرة مجموعة هائلة من العروض والفقرات الممتعة والتي تستهدف كافة الشرائح العمرية وكافة الجنسيات داخل أروقة السوق على شاطئ الوكرة المميز والذي يسعد زواره في كل مناسبة وفي مختلف الفعاليات التي يحتضنها.
ويعيش جمهور وسكان الوكرة أجواءً ترفيهية ممتعة عن طريق مشاركتهم بالفعاليات المقامة داخل السوق الذي يحتضن مجموعة من الفعاليات الفنية والترفيهية التي تهدف لمتعة الصغار والكبار وادخال الفرحة إلى نفوس الأسر والعائلات وقضاء أوقات مليئة بالمتعة والسعادة داخل أروقة السوق، ومن بين الفعاليات الفنية التي سيشهدها المهرجان «أوبريت» يحكي عن أهوال البحر وأيام الغوص عند أهل الوكرة أو غيرها من المدن القطرية الساحلية والخليجية يقدمه الفنان فيصل التميمي برفقة نخبة من الفنانين القطريين، فضلا عن إحياء فن النهمة الذي يكاد ينقرض.
كما سيستمتع الجمهور بأجواء كرنفالية ممتعة ضمن مدينة مصغرة للألعاب تستهدف الأطفال، وتحتضن مجموعة من الالعاب الكهربائية والنطاطيات فضلاً عن بعض الفرق التي تحيي الألعاب التراثية القديمة على الشاطئ.
ومن المقرر أن تضاء الوكرة اليوم بالألعاب النارية لأول مرة لمدة ربع ساعة، وهي الاجواء الترفيهية التي ينتظرها جمهور السوق في كل مناسبة وكل مهرجان ينظم داخل السوق ليستمتع بها وتتفاعل معها الأسر والعائلات والأفراد.
ويعتبر سوق الوكرة تحفة معمارية بكل ما تعنيه الكلمة، زيارتك له تجعلك تعيش حالة فريدة، تعيش في الحاضر وتطل من خلاله على الماضي، فضلا عن شاطئه الجميل، أسواقه والمطاعم التي تطل على البحر تجتذب أعدادا كبيرة من المواطنين والمقيمين والسائحين.
copy short url   نسخ
19/01/2018
2677