+ A
A -
نفذت بلدية الريان ممثلة بإدارة الرقابة الفنية العديد من الحملات التفتيشية خلال شهر ديسمبر الماضي. حيث تم عمل (29) محضر ضبط تم الصلح لـ (11) محضرا في مجال وحدة البناء والحفريات، بالاضافة إلى (30) إخطارا للمباني، وقد بلغت قيمة الغرامات المدفوعة (19.500) ريال قطري.
أما بخصوص لوحدة املاك الدولة: تم إصدار (176) إخطار محضرين صلح لأملاك الدولة، وتم الصلح لـ(86) محضر ضبط.
كما تم إخلاء (4) عقارات بالقوة الجبرية، وقرار إخلاء إداري لـ (7)عقارات، وبلغت عدد الإنذارات الموجهة للشركات (3) إنذارات، و(3) محاضر ضبط ضد الشركات تم الصلح لمحضر واحد، كما تم تحويل محضرين ضبط ضد ملاك العقارات للجهات الأمنية، وقد بلغت قيمة الغرامات (25.000) ريال قطري. كما أجرى القسم (65) معاينة إتمام بناء و(26) معاينة إتمام حفريات و(14) رخصة مناسبات.
وعلى صعيد متصل تعقد وزارة البلدية والبيئة ممثلة بإدارة البحوث الزراعية يوم الاحد المقبل ببرج المنصور مؤتمراً صحفياً للتعريف بحملة «معاً لبر أجمل» وذلك بحضور عدد من مسؤولي إدارة البحوث الزراعية والمختصين والخبراء والناشطين بوسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام وأصحاب الشان. حيث سيتم من خلال الحملة توزيع البذور والشتول على المخيمات في البر القطري وذلك للمساعدة على إحياء الروض الموجودة في البر القطري ومكافحة التصحر.
copy short url   نسخ
19/01/2018
969