+ A
A -
حرص الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم على الترحيب بكل ضيوف الكويت في بطولة خليجي 23، مؤكدا أن الجميع في بلدهم الثاني الكويت وفي ضيافة أرض الصداقة والسلام. وتمنى اليوسف أن تخرج خليجي 23 بأفضل صورة ممكنة من الناحية الفنية والتنظيمية مؤكدا أن الكويت خصصت كل إمكانياتها لإنجاح الحدث وخروجه بالشكل اللائق.
وشدد اليوسف على أن بطولة كأس الخليج العربي بطولة أكثر من استثنائية، مشيرا إلى أنه لم يكن من السهل على الإطلاق استضافة مثل هذا الحدث الكبير في خلال أقل من 10 أيام.
وقال اليوسف في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لفعاليات البطولة الخليجية في نسختها رقم 23 عصر أمس الخميس بفندق الشيراتون بالعاصمة الكويتية للإعلان عن الرعاية الرسمية لشركة فيفا وشركة بريزينتيشن وشركة بي إن سيلفر للبطولة الخليجية: أبوابنا مفتوحة لجميع الملاحظات، ونتمنى أن الافتتاح يليق بسمعة الكويت وتخرج البطولة بصورة ناجحة ويقدم جميع المنتخبات مستويات مميزة في خليجي 23.
حزن شديد
على الجانب الآخر أعرب اليوسف عن حزنه الشديد بسبب انسحاب أعضاء المنتخبين السعودي والإماراتي من المؤتمرات الصحفية التي قدمت لمباريات المجموعة الأولى للبطولة الخليجية.
وقال اليوسف: لم أكن أتمنى اتخاذ مثل هذا القرار، ولكني بشكل عام أدرك أن مثل هذه الأمور تحدث في الكثير من البطولات العالمية وليس فقط الخليجية أو العربية.
وشهد المؤتمر حضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزينتيشن، وبدأ بكلمة رئيس الاتحاد التي حرص خلالها على توجيه خالص شكره لجميع الشركات التي تعاونت بشكل كبير من الاتحاد الكويتي خلال الأيام القليلة الماضية من أجل إخراج منافسات البطولة بأفضل صورة ممكنة.
عقود الرعاية
وأضاف: الجميع يعلم بأن هناك اتحاداً خليجياً قائما بالفعل وتم عمل اتفاقية رعاية مع شركة بي إن سيلفر لتكون هي الراعية للاتحاد الخليجي وهي الراعية لنقل حقوق البث التليفزيوني لخليجي 23.
وتابع: تم الاتفاق مع مسؤولي شركة بي إن سيلفر على أن يكون الاتحاد الكويتي هو الذي يقوم بتسويق الإعلانات في ملعبي البطولة وهما ستاد جابر الدولي وستاد نادي الكويت وذلك بسبب ضيق الوقت حيث إن الجميع يعلم أن قرار تنظيم البطولة تم اتخاذه قبل موعد انطلاقتها بعشرة أيام فقط.
الراعي الرسمي
وأضاف الشيخ أحمد اليوسف: الاتحاد الكويتي تعاقد أيضاً مع شركة بريزنتيشن سبورت لتولي ملف عقود الإعلانات في الملاعب ولكن الراعي الرسمي هو شركة «فيفا» وهي الداعم الأول كراع متميز للمنتخب الكويتي والداعم الأكبر للبطولة. وأضاف قائلاً أيضا: الشركات الثلاث التي تحدثنا عنها وهي فيفا وبريزنتيشن سبورت وبي إن سيلفر تملك سمعة رائعة في هذا المجال فضلاً عن خبراتها الكبيرة وبالتالي فإننا نشكر القائمين على هذه الشركات بسبب تعاونهم الكبير وتجاوبهم الواضح مع كافة مطالب أسرة الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
وبعد نهاية المؤتمر الصحفي وجه اليوسف الشكر لجميع الإعلاميين على جهودهم الكبير من أجل إنجاح الحدث من الناحية التنظمية والإعلامية مؤكدا الدور الكبير لوسائل الإعلام الخليجية في تعزيز أواصر الصلة بين الأشقاء الخليجيين والتأكيد على رسالة البطولة الهامة كتجمع رياضي مميز وفريد جدا.
copy short url   نسخ
22/12/2017
2006