+ A
A -
تحتفل الخطوط الجوية القطرية باليوم الوطني لدولة قطر بالإعلان عن عرض مميز لمدة ستة أيام، لتتيح الفرصة أمام المسافرين للاستفادة من خصومات ومزايا رائعة عند السفر على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية. وتسري هذه العروض على الرحلات إلى مختلف المدن على شبكة وجهات القطرية في أوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا والأميركتين.


وسوف يتمكن المسافرون من الاستفادة من العروض المتاحة بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر خلال الفترة من 13-18 ديسمبر، حيث سيحصلون على خصم يصل إلى 40 بالمائة عند السفر على الدرجة السياحية، أو الاستمتاع بإمكانية حجز تذكرتين بسعر تذكرة واحدة على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الناقلة الوطنية لدولة قطر لأعضاء نادي الامتياز إمكانية الحصول على ضعف الكيوبوينتس عند الحجز خلال فترة العرض، لتمكنهم من ترقية أو تجديد فئة عضويتهم في نادي الامتياز بسهولة وسلاسة. وتسري صلاحية السفر لجميع التذاكر التي يتم حجزها خلال فترة العرض حتى 31 مايو لعام 2018.
وقال إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «نقدم هذا العرض الرائع احتفالاً باليوم الوطني لدولة قطر، وبعام حافل بالنجاحات والإنجازات، وبمرور 20 عاماً على إطلاق عمليات الخطوط الجوية القطرية، حيث نودّ مشاركة هذه الاحتفالات مع مسافرينا ومنحهم الفرصة لاستكشاف العالم».
وأضاف أمين: «نختتم هذا العام بالإعلان عن هذه الخصومات الرائعة، وتمكين المسافرين من الحصول على ذكريات جديدة ولا تنسى في أماكن جديدة حول العالم. ويؤكد هذا العرض التزامنا المستمر تجاه مسافرينا وشكرهم على اختيارهم السفر مع الخطوط الجوية القطرية إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم على شبكة وجهاتنا».
للاستفادة من هذا العرض، يتعين على المسافرين زيارة أقرب مكتب مبيعات للخطوط الجوية القطرية أو وكيل سفرهم المفضل أو QATARAIRWAYS.COM/QND. تطبق الشروط والأحكام.
بالإضافة إلى هذه العروض، تحتفل السوق الحرة القطرية باليوم الوطني لدولة قطر بإتاحة الفرصة أمام المسافرين للفوز بباقة عطلات شاملة إلى روما، إحدى الوجهات الأربع للقطرية في إيطاليا، وذلك خلال الفترة من 14 ديسمبر 2017 وحتى 10 يناير 2018. للتأهل لهذا العرض، يجب على المسافرين إنفاق 350 ريالا قطريا في أحد متاجر السوق الحرة القطرية خلال فترة العرض. وسوف يحظى جميع الركاب الذين ينفقون 350 ريالا قطريا في متاجر السوق الحرة خلال الفترة من 14 وحتى 18 ديسمبر بثلاث فرص للفوز من خلال حصولهم على ثلاثة كوبونات للدخول في السحب.
وأضافت «القطرية» عدداً من الوجهات إلى شبكة وجهاتها العالمية خلال عام 2017، بما في ذلك أضنة في تركيا وكييف في أوكرانيا وبراغ في جمهورية التشيك وسراييفو في البوسنة والهرسك وصحار في سلطنة عمان وغيرها.
والناقلة الوطنية لدولة قطر هي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، وتشغّل أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم أكثر من 200 طائرة. وتزامناً مع احتفالاتها بمرور 20 عاماً على إطلاق عملياتها، تسيّر القطرية رحلاتها إلى وجهات العمل والسياحة في القارات الست.
وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي. وبالإضافة إلى هذه الجائزة التي حازت عليها بفضل تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.
وقالت الشركة إن العرض يسري على الدرجة الأولى في حال عدم توفر درجة رجال الأعمال على الرحلة، ويتم التسجيل في العرض قبل 24 ساعة من موعد السفر للتأهل لعرض ضعف الكيوبوينتس. والمقاعد محدودة وتخضع لتوفرها على درجة السفر. كما تطبق شروط وأحكام أخرى.
copy short url   نسخ
13/12/2017
1153