+ A
A -
الدوحة- الوطن
تزامنا مع اليوم العالمي للبحارة احتفلت شركة ناقلات– الشركة القطرية الرائدة في مجال نقل الغاز الطبيعي المُسال بهذا اليوم وذلك تقديراً منها لجميع موظفيها البحارة على متن السفن.
وقد تم الاحتفال في مركز البحارة بمدينة راس لفان الصناعية بمشاركة الطاقم البحري للسفن التابعة لشركة ناقلات والسفن الأخرى الراسية في ميناء مدينة راس لفان الصناعية.
اليوم العالمي للبحارة هو يوم رسمي تحت مظلة الأمم المتحدة تحتفل به المنظمة البحرية الدولية في الخامس والعشرين من شهر يونيو من كل عام.
جاء احتفال يوم البحارة هذا العام تحت شعار «في البحر لصالح الجميع» بهدف رفع الوعي بإسهامات البحارة في دعم التجارة العالمية.
وقد صرح المهندس عبد الله بن فضالة السليطي قائلًا: «تدرك شركة ناقلات أن موظفيها هم اهم الركائز في نجاحاتها وذلك نظراً للدور الحيوي الذي يقومون به في تمكين النقل الآمن والموثوق للغاز الطبيعي المسال وغاز البترول المسال إلى الأسواق العالمية.. وتتيح لنا هذه المناسبة الفرصة كي نعرب عن شكرنا وتقديرنا لهم على جهودهم المبذولة لتحقيق أهداف الشركة والأهداف التي تؤكد عليها وتدعمها رؤية قطر الوطنية 2030».
وقد جاء تشجيعنا مشاركة البحارة من السفن غير التابعة لشركة ناقلات في هذا الاحتفال إيماناً منا بأن التواصل ضروري بين البحارة على متن السفن المختلفة وذلك انسجامًا مع شعار المنظمة البحرية الدولية – «في البحر لصالح الجميع».
copy short url   نسخ
26/06/2016
1855