+ A
A -
هنأ سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم.. الكويت قيادةً وشعباً وأسرة ً كرويّة.. وعبّر عن سعادته البالغة بخبر رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية.
وقال سعادة الشيخ حمد بن خليفة في تصريحات خاصة لقنوات الكأس: صراحة هي مناسبة سعيدة لنا جميعاً كخليجيين.. بداية أود أن أبارك لكل الكويت.. وعلى رأسهم الوالد صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.. وجميع الشعب الكويتي والأسرة الرياضية والكروية في الكويت.. ولا ننسى لنبارك لأنفسنا بعودة الأزرق وخاصة لكأس الخليج العربي.. نتمنى التوفيق للأزرق ونتمنى له أن يعود كما كان وأفضل مما كان.
وذكّر سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أنه كان قد صرّح سابقاً أثناء قرعة خليجي 23 .. «أنه لا بطولة خليجية دون الكويت» مضيفاً «أنه التزم بهذا الشيء وأنه كان يُدرك المرادَ من هذا التصريح».. والآن نقول إنه لا مانع من نقل البطولة إلى الكويت.
وأكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني أنَّه لا مانع في نقل النسخة المنتظرة بعد أيام لكأس الخليج العربي لكرة القدم من الدوحة إلى الكويت
وأشار سعادة رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم.. إلى أن «الاتحاد الخليجي سيَعقد اجتماعاً الأسبوع المقبل لتأكيد الإجراءات وتتمّةِ الاجتماعات السابقة» في وقت تمنى فيه التوفيق لكل المنتخبات التي ستشارك في الحدث.
copy short url   نسخ
07/12/2017
1711