الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «القطراوي» يواصل صدارة دوري الناشئين للطاولة

«القطراوي» يواصل صدارة دوري الناشئين للطاولة

«القطراوي» يواصل صدارة دوري الناشئين للطاولة

كتب- محمد الجزار
واصل فريق كرة الطاولة للناشئين بنادي قطر صدارة منافسات المجموعة الثانية من دوري الناشئين محققاً العلامة الكاملة بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط من الفوز في جميع المباريات التي خاضها وهي 4 مباريات منذ انطلاق البطولة.
ونجح نادي قطر في تحقيق الفوز على الشمال، أمس الأول، بنتيجة 3-0 بعد فوز أحمد جبار على محمد الهيل 3-0 وخالد اليافعي على أحمد صائب دليمي 3-0 وعبدالله موسى الماس على محمد السعدي 3-0.
وضمن منافسات المجموعة الثانية أيضاً تغلب السد على الشمال بنتيجة 3-0 أيضاً بعد فوز فهد عبدالعزيز الجسيمان على زياد عرفة عثمان 3-0، وعمر سعد بارودي على محمد السعدي 3-0 وسلطان مبارك العلاق 3-2 بعد لقاء قوي بين الاثنين حسمه العلاق ليهدي الزعيم الانتصار ويرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة خلف قطر والريان والأهلي، فيما يحتل الشمال المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط من الخسارة في المباريات الأربع التي خاضها. من ناحية أخرى وعلى صعيد منافسات دوري فرق الأشبال، فقد أقيمت، أمس، مباراتان جمعت الأولى فريقي السد والوكرة في المجوعة الثانية، والعربي مع الخور في المجموعة الأولى. ونجح فريق الوكرة في تحقيق فوز مهم على السد بنتيجة 3-2، رفع بها الوكرة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، فيما أصبح رصيد السد 4 نقاط في المركز الثالث متقدماً على الأهلي الأخير والذي يملك في رصيده 3 نقاط فقط.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below