+ A
A -
اختتم الأسبوع الأول من بطولة دوري المدارس الثانوية في نسختها الخامسة التي ينظمها الاتحاد الرياضي المدرسي بالتعاون مع اتحاد كرة القدم، بمشاركة 20 مدرسة تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات.. وأقيمت مباريات الأسبوع الأول على ملاعب النادي والعربي ونادي السد ونادي الخريطيات.. ففي المجموعة الأولى وعلى ملعب النادي العربي حقق فريق مدرسة حسان بن ثابت الفوز على الدوحة الثانوية 4-0، وتعادل فريقا مدرستي طارق بن زياد وقطر التقنية بهدف لكل فريق، وفي المباراة الثالثة لهذه المجموعة حقق مدرسة خليفة الفوز على مدرسة الوكرة 9-0.
وشهدت المجموعة الثانية التي أقيمت مبارياتها على ملعب السد فوز مدرسة أحمد بن حنبل على الجميلية 4-1، وفوز مدرسة أحمد بن محمد على مدرسة محمد بن عبدالوهاب بنتيجة 2-0.
وفي نتائج المجموعة الثالثة التي أقيمت مبارياتها على ملعب نادي الخريطيات حقق فريق مدرسة ابن تيمية الفوز على الزبارة 8-0، وفوز مدرسة حمد بن عبدالله على الشمال 9-0، وفوز مدرسة عبدالله المسند على مدرسة جاسم بن حمد 3-1.
وتتواصل المباريات يوم الاثنين المقبل فيستضيف ملعب العربي مباراتي الوكرة ضد الشحانية، وخليفة ضد حسان بن ثابت، من فرق المجموعة الأولى، وعلى ملعب السد يلتقي فريقا مدرستي أحمد بن حنبل مع السيلية الثانوية والجميلية مع عمر بن عبدالعزيز ضمن مباريات المجموعة الثانية، أما المجموعة الثالثة فيلتقي فيها على ملعب الخريطيات ابن تيمية وناصر العطية، ثم الزبارة والشمال.
وتتواصل منافسات الأسبوع يوم الثلاثاء فيستضيف ملعب العربي مباراة الدوحة وقطر التقنية من المجموعة الأولى، ويلتقي بالخريطيات ضمن مواجهات المجموعة الثالثة حمد بن عبدالله وجاسم بن حمد.
copy short url   نسخ
07/12/2017
1201