الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ثنائي فريق «تميم المجد»يبدأ التحدي

ثنائي فريق «تميم المجد»يبدأ التحدي

ثنائي فريق «تميم المجد»يبدأ التحدي

الدوحة- الوطن الرياضي
أنهى فريق تميم المجد للدراجات المائية استعداداته لخوض غمار منافسات التحدي المثير وذلك من خلال انطلاقة بطولة العالم للدراجات المائية كأس ملك تايلاند التي تستضيفها مدينة باتايا خلال الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر الحالي بمشاركة كبير من ألمع نجوم العالم يتنافسون على قمة جميع الفئات.
ويسعى ثنائي فريق تميم المجد من خلال هذه المشاركة للمنافسة على قمة سباقات الجولة الأولى وحصد اكبر عدد من النقاط للمضي قدما في مشوار المنافسة على اللقب العالمي لهذه البطولة العريقة.
الجدير بالذكر أن هذه هي المشاركة الثالثة للنجم وليد محمود الشرشني لتميم المجد فئة الجالس المعدل لكبار المحترفين (برو.جي.بي) وحصل خلال مشاركاته السابقة على المركز السادس في المشاركة الأولى والمركز الأول في المشاركة الثانية في أميركا ويتطلع من خلال هذه المشاركة للمنافسة على اللقب بينما تعد هذه المشاركة الأولى لزميله بالفريق علي محمد النعيمي الذي سيشارك في سباق فئة الجالس مبتدئين وبدوره يتطلع إلى تحقيق نتيجة مشرفة في اول مشاركة عالمية.

وتستهل فعاليات اليوم وحسب البرنامج الزمني باقامة منافسات سباق أسرع زمن من أجل التأهل للمنافسات النهائية لعدد من الفئات الخاصة بالمبتدئين والصغار والهواة والخبراء وقوة التحمل بداية من الثامنة صباحا بتوقيت تايلاند إلى غاية الرابعة عصرا في حين يقام حفل الافتتاح الرسمي للبطولة في السادسة مساء في فندق دي فاري باتايا.
وكانت فعاليات اليوم الأول للبطولة التي أقيمت أمس الأول شهدت فتح باب التسجيل للمتسابقين المشاركين في الفئات المعتمدة واجراءات الفحص الفني الأولى للدراجات لمختلف الفئات والتجارب حرة لمدة ساعتين ونصف.
واستمرت أمس ولليوم الثاني عملية التسجيل وكذا الفحص الفني ومراجعة إجراءات السلامة الخاصة بالدراجات المائية لمختلف الفئات واقامة السباقات التأهيلية الخاصة بفئة المحترفين وبعدها يتعرف المشاركون على المسارات الخاصة بالسباقات ثم يفتح المجال لخوض التجارب الحرة يعلن بعدها عن المتأهلين في عدد من الفئات وتختتم فعاليات الامس بالاجتماع مع كافة المتسابقين.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below